×

كم سعر سيارة مرسيدس 2020 مستعملة للبيع؟ مع عرض المواصفات

كم سعر سيارة مرسيدس 2020 مستعملة للبيع؟ مع عرض المواصفات

المربع نت – يسأل البعض عن سعر سيارة مرسيدس 2020 في سوق المستعمل، ويتضح إمكانية الحصول على هذه السيارة ولكن بمواصفات وأسعار مُختلفة حسب الفئة المُختارة.

سعر سيارة مرسيدس 2020

تحظى هذه العلامة الألمانية بمكانة مرموقة في سوق السيارات على مستوى العالم، وهذا من خلال تقديم سيارات ذات جودة عالية وبوسائل تكنولوجية مُتقدمة من شأنها تحسين تجربة القيادة، وبالإضافة إلى توفير درجة عالية من درجات الرفاهية ولذلك يسأل البعض عن سعر سيارة مرسيدس 2020، على الرغم من وجود الموديلات الأحدث من الموديل السابق ذكره.

كم سعر سيارة مرسيدس 2020 مستعملة للبيع؟ مع عرض المواصفات

يتوجه كل شخص لاقتناء السيارة التي يجدها مناسبة حسب تفضيله ورغباته بما ينطبق على الموديل، فكما تحرص فئة من الأفراد على شراء السيارات بأحدث موديل فهناك مَن يجعل الأولوية لشراء موديل غير موديل العام، مع مُلاحظة الإقبال على سوق المستعمل والسؤال أيضاً على سعر سيارة مرسيدس 2020، وفي هذا الصدد يعرض لكم موقع «المربع نت» كيفية الحصول على السيارة بالمواصفات والأسعار.

سيارة مرسيدس 2020 مستعملة في السعودية

يستخدم الكثيرون الإنترنت كوسيلة لبيع وشراء السيارات المُستعملة ولذلك من السهل العثور على سعر سيارة مرسيدس 2020 من خلال المالكين لها بعرض السيارات بإعلانات سيارات للبيع، ومع تتبع الأخبار المنشورة عن السيارة يتبيّن وجودها على تطبيق مستعمل، حيث يُستخدم التطبيق بوجود ميزة الإعلان المجاني المباشر، بما ساهم في حدوث التفاعل بين الزائرين والمُستخدمين.

يقوم مالك السيارة بالحديث عن مواصفاتها وتجهيزاتها سواء ما يتعلق بالتصميم الخارجي أو الداخلي، وبالإشارة للمحرك ومنظومة الدفع بالسيارة، وتستهدف الخطوة بيان إمكانيات السيارة المعروضة للبيع لكي يُحدد الشخص مدى كونها مُلائمة، وبجانب الإشارة إلى سعر سيارة مرسيدس 2020 في التفاصيل الواردة بالإعلان مع ذكر طريقة الدفع سواء بالكاش أو بالتقسيط.

كم سعر سيارة مرسيدس 2020 مستعملة؟

هناك قاعدة عامة خلال الشراء من سوق السيارات المُستعملة وهي وضع السعر من خلال المُعلن عن السيارة، فالتعامل يُصبح وفقاً حالات العرض والطلب ولكن بمُلاحظة الاستناد إلى بعض النقاط المُشاركة في سعر سيارة مرسيدس 2020، وعلى سبيل المثال تقوم الفئة بدور محوري في الأسعار وهو ما يتحقق أيضاً عند اقتناء السيارات بحالة جديدة، فتكون الفئات الأعلى بسعر يرتفع عن الفئات الأقل.

تعمل الشركات المُصنعة للسيارات على طرح إنتاجها بأكثر من فئة بما يجعل عدم التشابه التام فيما يخص المواصفات والتجهيزات، ومع الوصول للفئة العُليا تكون السيارة مُجهزة بأشياء لا تتوفر بصورة قياسية بالغالب بالفئات الأقل، وينتقي كل شخص السيارة المُتوافقة معه من حيث الإمكانيات والسعر، ويبدأ سعر سيارة مرسيدس 2020 من 120,000 ريال سعودي.

سيارة مرسيدس بنز A-Class 2020

قام أحد المُعلنين بعرض هذه السيارة على تطبيق مستعمل لكي تظهر لشريحة الباحثين عنها، وعمل على ذكر المواصفات وعلى سبيل المثال بالنظر إلى التصميم الخارجي في مرسيدس a class موديل 2020 فيتوسط شعار الشركة الألمانية مُقدمة السيارة، كما توجد فتحة سقف بانورامية وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد مُغطاة من الجلد، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

أشار المالك لدعم السيارة لنظام أبل كار بلاي مع خاصية البلوتوث لتوصيل الجوالات، وتعتمد على محركها البنزين المُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي يوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”.

ما هو سعر سيارة مرسيدس 2020 a-Class؟

إن السيارة بممشى 42,000 كم ويشارك أيضاً الممشى في تحديد سعر سيارة مرسيدس 2020 ولذلك يذكره المُعلن بالمعلومات الواردة بالإعلان، وبهذه الحالة يكون امتلاك السيارة بسعر 120,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض حول سعرها، أي أن السعر ليس النهائي ويُمكن تخفيضه إذا وجد أحدهم كون السيارة تتناسب مع التجهيزات الراغب بالحصول عليها.

سيارة مرسيدس بنز GLA 2020

تنضم السيارة إلى قائمة إعلانات تطبيق مستعمل وهذا الإعلان عن مرسيدس gla موديل 2020، وبرؤية الواجهة الخارجية فهناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة يُمكن ضبطها على نحو كهربائي، وهي بفتحة سقف بانورامية وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

تدعم السيارة خاصية الأوامر الصوتية وأوضح مالكها استنادها لبعض أنظمة الحماية من بينها نظام الكشف عن المنطقة العمياء مع نظام المحافظة على المسار وبمثبت للسرعة مع كاميرا لتدعيم رؤية السائق للطريق، وهي بمحرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك ويوصل القوة لنظام دفع خلفي “RWD”، وهي بممشى 32,000 كم ويُصبح سعر سيارة مرسيدس 2020 GLA هو 180,000 بإمكانية التفاوض حول سعرها.

سيارة مرسيدس بنز GLE450 2020

تنتمي إلى تصنيف سيارات الدفع الرباعي من الصانع الألماني، وبرؤية مرسيدس gle موديل 2020 فهي ترتكز على عجلات بمقاس 22 بوصة مع إشارات الانعطاف بالمرآة، كما تتزود بفتحة سقف بانورامية وبالدخول إليها فهي بعدد 5 مقاعد مُغطاة من الجلد وبخاصية تدفئة وتهوئة المقاعد الأمامية، مع توفر ذاكرة لحفظ إعدادت المقاعد الأمامية، وللوصول لصفحة الإعلان اضغط هنا.

تعتمد السيارة على محرك بنزين 6 أسطوانات وبسعة 3.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي ويوصل القوة لنظام دفع رباعي “4WD”، وهي بممشى 141,000 كم ويُصبح سعر سيارة مرسيدس 2020 GLE450 هو 315,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: مرسيدس جي كلاس تحصل على إصدار فني خاص بالتعاون مع شركة أزياء إيطالية

المصادر

تطبيق مستعمل

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 1 سنوات | 37 قراءة)
.