رونالدو يخطف أنظار العالم بعد فوز النصر على أبها

رونالدو يخطف أنظار العالم بعد فوز النصر على أبها

النصر السعودي

منذ سنة واحدة

رونالدو يخطف أنظار العالم بعد فوز النصر على أبها

بواسطة: رونالدو يخطف أنظار العالم بعد فوز النصر على أبها محمد حمدي
رونالدو يخطف أنظار العالم بعد فوز النصر على أبها

ألقت الموقع الأجنبية الضوء على تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه النصر أمام ضيفه أبها، والتي انتهت بتفوق نصراوي بنتيجة (2-1)، ضمن الجولة الـ21 من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وذكرت صحيفة “sportnieuws” الهولندية أن رونالدو يبدو أنه تغير في السعودية، حيث وافق على التنازل عن تسديد ركلة الجزاء لصالح زميله البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي يُنافس بقوة على لقب هداف دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي.

وقالت صحيفة “abola” البرتغالية: “النصر يفوز بصاروخ رونالدو ويبقى بفارق نقطة واحدة عن المتصدر.. النصر عانى كثيرًا في تحقيق الفوز على أبها.. رونالدو سدد الركلة الحرة بأفضل طريقة”، كما امتدحت صحيفة “tuttosport” الإيطالية لقطة الإيثار من اللاعب البرتغالي تجاه زميله تاليسكا.

وتأخر النصر في النتيجة عند الدقيقة 26، بعد هدف أبها عن طريق عبد الفتاح آدم، وعند الدقيقة 78 عادل أصحاب الأرض الكفة، بعد ركلة حرة سددها رونالدو بقوة وسكنت شباك الضيوف، ثم أحرز تاليسكا هدف الانتصار عند الدقيقة 86 من ركلة جزاء.

ورفع النصر رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق نقطة واحدة عن نادي الاتحاد صاحب الصدارة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 1 سنوات | 53 قراءة)
.