×

فيتوريا يتحدث عن عودة كهربا وزفاف إمام عاشور

فيتوريا يتحدث عن عودة كهربا وزفاف إمام عاشور

فيتوريا يتحدث عن عودة كهربا وزفاف إمام عاشور | صحيفة الخليج

عادي

فيتوريا يتحدث عن عودة كهربا وزفاف إمام عاشور

01:17 صباحا
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

أكد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول أن مواجهتي مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 في غاية الأهمية بالنسبة للجميع، كما أضاف أن مستويات محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الأهلي أبهرته،ليعود إلى صفوف المنتخب بعد غياب.

وقال فيتوريا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب إعلان قائمة المنتخب المصري لمواجهتي مالاوي: «المواجهتان في غاية الأهمية بالنسبة لنا،نلعب للفوز فقط، تم اختيار 24 لاعبًا للمعسكر الذي سيبدأ يوم 20 من شهر مارس الجاري،وينتهي يوم 28 من الشهر ذاته، نظام المعسكر سيكون مختلفًا بالتأكيد بسبب شهر رمضان،وقد قمنا بالتجهيز لكل شيء».

وحول ظروف مواجهة مالاوي في الجولة الرابعة من عمر التصفيات عقب مواجهة المنتخب ذاته في الجولة الثالثة بالقاهرة قال فيتوريا:«مواجهة مالاوي ستكون في الثالثة عصرًا قبل الإفطار، لكننا نعمل على تجهيز أنفسنا لمواجهة جميع العقبات،مثل درجة الحرارة المرتفعة وكذلك هطول الأمطار».

كما أكد فيتوريا أن تحديد موعد زفاف إمام عاشور لاعب ميتيلاند الدنماركي والمنتخب المصري جاء بالتنسيق معه،حيث أضاف:«إمام عاشور سيتزوج يوم 21 مارس، وأنا من سمحت له بإقامة الزفاف في ذلك الموعد، أنه لاعب محترف،ويجب توفير الاستقرار بالنسبة له».

وواصل فيتوريا: «نراعي البرامج الخاصة للاعبين، وهناك تواصل دائم معهم، مستوى الأهلي والزمالك لا يقلقني،فالمنتخب عالم منفصل عن الأندية، نطلاقًا من يوم الاثنين سنعيش في أجواء مختلفة».

وحول عودة محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الأهلي لصفوف المنتخب المصري قال فيتوريا: «كهربا أبهرني بتحركاته ولمساته،ويستحق الانضمام للمنتخب،كما أن تسجيله ثلاثة أهداف في مواجهة القطن الكاميروني أمر دعم قراري».

كما شدد فيتوريا على متابعته للمنتخب الأولمبي، وأضاف أن قائمة المنتخب المصري تشهد تواجد 10 لاعبين أعمارهم بين 22 و25 عامًا،بالإضافة لتواجد برنامج خاص للاعبين الذين تقل أعمارهم عن 22 عامًا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/554c8ce3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

الامارات      |      المصدر: الخليج    (منذ: 1 سنوات | 35 قراءة)
.