×

OnePlus تؤكد ان جهاز OnePlus Pad قادم مع لوحة مفاتيح مغناطيسية وقلم

OnePlus تؤكد ان جهاز OnePlus Pad قادم مع لوحة مفاتيح مغناطيسية وقلم - التقنية بلا حدود



تقنيات متفرقة

OnePlus تؤكد ان جهاز OnePlus Pad قادم مع لوحة مفاتيح مغناطيسية وقلم

من المقرر طرح جهاز OnePlus Pad في الأسواق العالمية في السابع من فبراير. ستقوم الشركة بتوسيع مجموعة منتجاتها من خلال الدخول في قطاع الأجهزة اللوحية. والآن قامت العلامة التجارية بمشاركة مقطع تشويقي للعرض القادم يؤكد بعض التفاصيل الأساسية.

أكدت OnePlus أن جهاز OnePlus Pad سيُشحن بلوحة مفاتيح مغناطيسية مطابقة وقلم في الصندوق. هذه أخبار رائعة للعملاء نظرًا لأن ملحقات الأجهزة اللوحية لا يتم تجميعها غالبًا في العلبة. كما أن قرار OnePlus بتضمين لوحة المفاتيح والقلم سيعطي الشركة اليد العليا على منافسيها.

وفي المقطع التشويقي، يمكننا أن نرى قلمًا أبيض اللون مستخدمًا على الشاشة، وكذلك لوحة مفاتيح على شكل chiclet مع لوحة تتبع باللون الاخضر. يبدو أن لوحة المفاتيح سوف تتصل بلوحة OnePlus Pad مغناطيسيًا وتسمح للمستخدمين بضبط زوايا المشاهدة.

يبدو هذا مشابهًا للوحة مفاتيح Magic Keyboard لجهاز Apple iPad بتصميم عائم. تُرى لوحة OnePlus Pad بموصل POGO ولوحة خلفية جلدية مزخرفة بكاميرا واحدة دائرية مقترنة بفلاش LED. ويأتي مستشعر الكاميرا الأمامية على الحافة اليمنى للجهاز. يمكننا أيضًا تحديد نقش Dolby Vision Atmos على جانب واحد مع ما يبدو أنه فتحة مغناطيسية لإيواء القلم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 1 سنوات | 69 قراءة)
.