×

5 مميزات جديدة تقدم من سامسونج في هاتف Galaxy S23 Ultra

5 مميزات جديدة تقدم من سامسونج في هاتف Galaxy S23 Ultra - التقنية بلا حدود



الهواتف النقالة

5 مميزات جديدة تقدم من سامسونج في هاتف Galaxy S23 Ultra

قدمت سامسونج هاتف Galaxy S23 Ultra مؤخراً بشكل رسمي، ولقد جاء هذا الإصدار بعدد 5 من المميزات الجديدة التي نستعرضها في السطور القادمة.

رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2 مخصصة

تدعم سامسونج هاتف Galaxy S23 Ultra بنموذج مخصص من رقاقة Snapdragon 8 Gen 2 التي ترتكز على دقة تصنيع 4 نانومتر، ويأتي Snapdragon 8 Gen 2 بآداء أفضل في المعالجة بنسبة 34%، مع تعزيز في آداء كرت الشاشة بنسبة 40%، كما يأتي بآداء أفضل بنسبة 49% في أنوية NPU.

ولقد قدمت كوالكوم تعزيز خاص في النموذج الخاص بإصدار Ultra الذي يدعم سرعة أعلى ليتفوق على الإصدارات الأخرى من هواتف الأندوريد المنافسة في الأسواق والتي تضم معالج Snapdragon 8 Gen 2.

زجاج Gorilla Glass Victus 2

تقدم سامسونج هاتف Galaxy S23 Ultra بأحدث إصدار من زجاج Gorilla، حيث تعد سلسلة Galaxy S23 أولى الإصدارات التي تنطلق للأسواق بالمعايير الجديدة في الزجاج الذي يدعم مقاومة أعلى للخدش والصدمات.

وتقدم سامسونج زجاج Gorilla Glass Victus 2 في طبقة لحماية الجهة الخلفية والأمامية من Galaxy S23 Ultra، ولقد أكدت Corning على أن الإصدار الجديد من الزجاج يدعم مقاومة السقوط العرضي على الأسطح الخشنة من مسافة متر، أو مسافة 2 متر في حالة السقوط على الأسفلت.

مستشعر ISOCELL HP2 بدقة 200 ميجا بيكسل

أحد المميزات الحصرية المقدمة من سامسونج في هاتف Galaxy S23 Ultra في مستشعر ISOCELL HP2 الجديد المميز بدقة 200 ميجا بيكسل، والذي يأتي كمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية ويعزز التصوير الفوتوغرافي في الهاتف إلى مستوى جديد.

ويدعم مستشعر ISOCELL HP2 الهاتف في إلتقاط صور بجودة أعلى وتفاصيل أكثر دقة، مع تحسينات كبيرة في التصوير في الإضاءة المنخفضة، وتحسينات في النطاق الديناميكي، ويتوفر للمستخدم ثلاثة إختيارات في التصوير بدقة 12 ميجا بيكسل، أو 50 ميجا بيكسل أو 200 ميجا بيكسل.

سعة UFS 4.0 وذاكرة LPDDR5X

انطلقت سلسلة Galaxy S23 بالمعايير الجديدة في سعة UFS 4.0 وأيضاً معايير جديدة في الذاكرة العشوائية LPDDR5X.

وتقدم سعة UFS 4.0 سرعات أعلى في قراءة وكتابة البيانات مقارنة بالسعة التخزينية السابقة UFS 3.1، حيث تأتي المعايير الجديدة بكفاءة أعلى بنسبة 46%.

ألوان جديدة لهاتف Galaxy S23 Ultra

ينطلق هاتف Galaxy S23 Ultra بعدد 4 من الإختيارات في الألوان تشمل الأسود، الكريمي، والأخضر إلى جانب اللون البنفسجي الفاتح.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 1 سنوات | 97 قراءة)
.