العشرى يحذر لاعبى فاركو من انتفاضة الزمالك بعد ثنائية فيوتشر

العشرى يحذر لاعبى فاركو من انتفاضة الزمالك بعد ثنائية فيوتشر

العشرى يحذر لاعبى فاركو من انتفاضة الزمالك بعد ثنائية فيوتشر - اليوم السابع

العشرى يحذر لاعبى فاركو من انتفاضة الزمالك بعد ثنائية فيوتشر

الثلاثاء، 31 يناير 2023 03:30 ص
طارق العشرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر طارق العشرى، المدير الفني لفاركو، لاعبيه من صعوبة مباراة الزمالك المقبلة بالدوري، لاسيما بعد استعادة الفارس الأبيض الانتصارات بالفوز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.
 
وأكد العشرى للاعبيه أن لاعبى الزمالك سيقاتلون لتحقيق الانتصار الثانى على التوالي لإستعادة حظوظهم في ملاحقة الاهلى على قمة الدوري.
 
ويكثف طارق العشرى جهوده لحل الأزمة الدفاعية التي يعانى منها فريقه بعدما استقبلت شباكه 17 هدفا فى 16 مباراة، كانت سبباً فى خسارة العديد من النقاط بغرابة شديدة وتراجع ترتيب الفريق بجدول المسابقة.
 
وأغلق الجهاز الفني لفاركو صفحة مباراة المصري البورسعيدى التي أقيمت مساء السبت على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري وفاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف.
 
ويستعد فاركو لمواجهة الزمالك المقرر لها الخامسة مساء الاثنين 6 فبراير على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.
 
ويعكف الجهاز الفني لفاركو بقيادة طارق العشري على تصحيح أخطاء لاعبيه التى ظهرت فى مباراة المصري بالجولة الأخيرة للدوري.
 
ويرغب الجهاز الفنى فى تلافى هذه الأخطاء ومنع تكرارها فى المباريات المقبلة ضمن خطة مواصلة تصحيح مسار الفريق بجدول الدوري بداية من مواجهة الزمالك بالجولة الجديدة للمسابقة.
 
وطالب الجهاز الفنى لاعبيه بمواصلة تصحيح مسار الفريق البرتقالى بجدول الدوري والبحث عن مواصلة الانتصارات بداية من مباراة الزمالك القادمة بالدوري
 
ويحتل فاركو المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل فى سبع مواجهات وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 13 هدفا وتلقت شباكه 17.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 سنوات | 65 قراءة)
.