إنبى يعلن عن مهاجمه الأفريقى الجديد اليوم قبل غلق باب القيد الشتوى

إنبى يعلن عن مهاجمه الأفريقى الجديد اليوم قبل غلق باب القيد الشتوى

إنبى يعلن عن مهاجمه الأفريقى الجديد اليوم قبل غلق باب القيد الشتوى - اليوم السابع

إنبى يعلن عن مهاجمه الأفريقى الجديد اليوم قبل غلق باب القيد الشتوى

الثلاثاء، 31 يناير 2023 12:42 ص
فريق إنبي
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يضع مسئولو نادى إنبى أكثر من لاعب أفريقى تحت المنظار، تمهيدا للتعاقد مع أحدهم قبل غلق باب القيد الشتوى لتدعيم الهجوم البترولى.
 
ومن المقرر أن يعلن مسئولو النادى البترولى عن تفاصيل الصفقة الأفريقية اليوم الثلاثاء بعد اتخاذ الجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف القرار النهائي فيها.
 
واستغنى مسئولو نادى إنبى رسميا عن خدمات ثلاثى الفريق الأول لكرة القدم حسام عرفات ومحمد المرسى ومهاب أشرف لعدم حاجة الجهاز الفني للفريق البترولى بقيادة طلعت يوسف لخدماتهم خلال الفترة القادمة.
 
كما تعاقد مسئولو النادى البترولى مع باسم عادل منتخب السويس رسمياً خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وفي سياق متصل وقع رضا السيد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الداخلية، رسميا للفريق البترولى قبل غلق باب القيد الشتوى، وذلك في إطار خطة النادى بتدعيم صفوف الفريق، من أجل تحسين مركزهم في جدول ترتب الدورى المصرى.
 
أكد محمد إسماعيل، خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن النادى البترولى حصل على توقيع رضا السيد رسميا، لافتاً إلى أن النادى البترولى حصل على الاستغناء الخاص بالحارس تمهيداً لقيد ضمن قائمة الفريق البترولى.
 
كما أعلن نادي إنبي عن التعاقد مع عمرو مرعي، مهاجم فريق المصري البورسعيدي، رسميًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفريق البترولي خلال شهر يناير الجاري. 
 
ودخل عمرو مرعى، مهاجم المصري السابق، دائرة اهتمامات نادى إنبي لتدعيم هجوم الفريق فى الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك بعدما فسخ اللاعب تعاقده مع النادي المصري بالتراضي.
 
عمرو مرعي سبق أن لعب فى صفوف إنبي، وتألق مع الفريق البترولي بعدما شارك فى 33 مباراة، سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 8 أخرى، وتعد تلك الفترة هى الأكثر توهجاً فى مسيرة مرعي.
 
ويستعد فريق إنبي لمواجهة سيراميكا المقبلة المقرر لها يوم 5 فبراير المقبل في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
وكان الفريق البترولي قد خسر من سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 سنوات | 54 قراءة)
.