كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلي فى المغرب قبل انطلاق مونديال الأندية

كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلي فى المغرب قبل انطلاق مونديال الأندية

كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلي فى المغرب قبل انطلاق مونديال الأندية - اليوم السابع

كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلي فى المغرب قبل انطلاق مونديال الأندية

السبت، 28 يناير 2023 06:30 ص
الاهلي
كتب فتحي الشافعي – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مع معاونيه، ترتيبات برنامج فريقه فى المغرب للمشاركة فى كأس العالم للأندية، وكذلك إقامة فريقه هناك وأماكن التدريب ووسائل النقل، وكل المتطلبات التى يرغب فى توفيرها بملاعب التدريب من أجل التحضير الجيد خلال فترة الإقامة في المغرب، والاستعداد الجيد للمشاركة في مونديال الأندية.

وحرص كولر على الاطمئنان على كل تجهيزات بعثة الأهلي وتلبية كل الأمور الخاصة بالبعثة، وتهيئة الأجواء للفريق الأحمر، وتذليل كل العقبات التى قد تواجهه طوال فترة الإقامة خارج القاهرة، فى ظل سعيه لتحقيق نتائج قوية فى مونديال الأندية، وإضافة تاريخ جديد باسمه فى كأس العالم للأندية، كما سبق وحققه البرتغالي مانويل جوزيه والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدربا الأهلي السابقان.

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلى مع أوكلاند سيتى فى الأول من فبراير المقبل، ثم يواجه المتأهل من هذه المباراة الافتتاحية مع فريق سياتل ساوندرز، بطل أمريكا الشمالية، 4 فبراير المقبل، كما أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة للأهلى مع ريال مدريد الإسبانى، حال تخطى أوكلاند سيتى، ثم التغلب عن فريق سياتل الأمريكى فى ربع النهائي.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلى فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 سنوات | 62 قراءة)
.