اتحاد الكرة يجرى قرعة كأس مصر للشباب اليوم

اتحاد الكرة يجرى قرعة كأس مصر للشباب اليوم

اتحاد الكرة يجرى قرعة كأس مصر للشباب اليوم - اليوم السابع

اتحاد الكرة يجرى قرعة كأس مصر للشباب اليوم

الأربعاء، 25 يناير 2023 04:30 ص
اتحاد الكرة
حاتم رضا – حسن لسعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجرى لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصرى، اليوم الأربعاء، مراسم قرعة بطولة كأس مصر للشباب مواليد 2003، حيث أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا لجميع أندية القسم الأول، يخطرهم بموعد إجراء القرعة، والتي ستجرى بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة في الحادية عشر صباحًا.
 
وأكد اتحاد الكرة في خطابه إلى أندية القسم الأول ضرورة إيفاد مندوب عن النادي لحضور مراسم القرعة، مع التأكيد على أن المشاركة في كأس مصر للشباب ستكون إجباريا على كل أندية القسم الأول.
 
في سياق متصل أخطر مجلس إدارة اتحاد الكرة الأندية بإقامة مباريات الدور التمهيدي الرابع لبطولة كأس مصر موسم 2022 _2023 بدون جمهور. 
 
وشهدت مباريات الدور الثالث التمهيدى من بطولة كأس مصر العديد من المفاجآت، بخروج العديد من الفرق صاحبة الشعبية من القسم الثانى على يد أندية القسم الثالث.
 
وخرج فريق بلدية المحلة من كأس مصر بعد الخسارة من فريق راية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى أكبر مفاجآت هذا الدور، وكذلك خروج فريق الأوليمبى أمام فريق الحمام بعد الهزيمة بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
وودع أيضا فريق طنطا كأس مصر بعد الهزيمة المفاجئة أمام فريق سبورتنج كاسل بهدفين نظيفين، وخرج هلال الضبعة من هذا الدور على يد طلائع الأسطول بهدف نظيف.
 
وخطف فريق المنصورة فوزا صعبا على فريق نبروه بهدف نظيف ليواصل مشواره فى كأس مصر، كما أطاح فريق سبورتنج بنظيره المجد السكندرى بركلات الجزاء بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى 1/ 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 1 سنوات | 61 قراءة)
.