بالفيديو: رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم

بالفيديو: رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم

فن ومشاهير

منذ سنة واحدة

بالفيديو: رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم

بواسطة: بالفيديو: رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم أحمد حسن
بالفيديو: رقص رؤى ابنة هند القحطاني يضعها في مرمى الهجوم

تعرضت مشهورة سناب شات، هند القحطاني، لهجوم جديد من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقص ابنتها رؤى مع مجموعة من أصدقائها.
وتداولت الصفحات المعنية بأخبار المشاهير والفن فيديو لـ رؤى ابنة هند القحطاني أثناء الرقص مع زملائها على المسرح أمام الجمهور.

وتقدمت ابنة هند القحطاني صفوف الفتيات الراقصة على المسرح وظهرت ترتدي تيشرت باللون الأزرق وبنطلون من اللون الرمادي، إلا أنه رغم ظهورها بإطلالة عادية وليست جريئة شن الجمهور انتقادات ضد والدتها.
وانقسمت آراء الجمهور تجاه رقص ابنة هند القحطاني، حيث هاجمها البعض بينما اعتبر البعض أن الأمر عادي خاصة أنه نشاط مدرسي لا يستحق الهجوم عليها.
وجاءت التعليقات: “ما صورتها أمها بحماس عشان لابسه مغطيه لو مفرعة ورتنا أدق ما بجسمها”، “خلاص تحولت غربيه “، ودافع البعض عنها: “هذا نشاط مدرسي ترى ما عندكم سالفه”، “حرام عليكم ابنة جميلة وحلو ربي يخليها حبيبتي روي ربي يبارك فيه.”، “مشاءءءالله رقصها حلو ملفته أكثر من الأمريكيين “.
لم تظهر رؤى ابنة هند القحطاني ترقص على مواقع التواصل الاجتماعي إلا مرات قليلة وتعرضت للهجوم عقبها، فمن قبل أثارت حالة من الجدل بعد تداول مقطع فيديو لها وهي ترقص بإطلالة وصفها الجمهور بجريئة.

واعتمدت ابنة هند القحطاني على هذه الإطلالة في الهالوين وهي الإطلالة التي عرضتها للانتقادات مع والدتها الفاشنيستا الشهيرة.
إلا ان مشهورة سناب شات السعودية نشرت منذ أيام فيديو لها هي ترقص مع أولادها في الشارع بإطلالة جريئة أثارت غضب متابعيها.
البعض اعتقد أن هذا المقطع حديث إلا أن الفاشنيستا السعودية أوضحت أنه قديم ويعود تاريخه لأيام قليلة بعد وصولها لأرض أمريكا لأول مرة، إلا أنها أعادت نشره مرة أخرى لاستعادة ذكرياتها مع أولادها.
وبينما اعتبر البعض أن هند القحطاني تستعيد ذكرياتها مع أطفالها وتتذكر هطواتها قبل الشهرة، رأى آخرون أنها تعمدت نشر هذا لمقطع بعد سنوات لتعطي رسالة غير مباشرة لمنتقديها بأنها تتجاهل حديثهم وهجومهم عليها خاصة بعد أزمة التشكيك في وطنيتها والتي لا تفوت هند القحطاني يوما واحدا إلا وترد فيه على مهاجميها.

المصدر: مجلة ليالينا

اشترك في نشرة مزمز الإخبارية

تفقد البريد الوارد او صندوق الرسائل الغير مرغوب فيها، لإيجاد رسالة تفعيل الاشتراك

لإستقبال نشرة الأخبار، فضلاً اضف بريدك أدناه

منوعات      |      المصدر: مزمز    (منذ: 1 سنوات | 64 قراءة)
.