لاول مرة .. ورشة موبايلات في صنعاء بكادر نسائي 100% (صور)

سبتمبر نت - لاول مرة .. ورشة موبايلات نسائية في صنعاء لهذا السبب!?(صور)

الأخبار

لاول مرة .. ورشة موبايلات نسائية في صنعاء لهذا السبب!?(صور)

افتتحت عضوتا مجلس الشورى حسيبة شنيف، ونور باعباد اليوم في صنعاء ورشة نسائية لصيانة الموبايلات، أنشأها قطاع المرأة في المؤسسة العلمية لرعاية المبدعين.

Previous Next

وفي الافتتاح أوضحت عضوتا مجلس الشورى حسيبة شنيف ونور باعباد أن افتتاح ورشة تضم كوادر نسائية متخصصة، يمثل خطوة مهمة لحماية خصوصية المرأة اليمنية.

وأكدتا حاجة المجتمع اليمني إلى كوادر متخصصة في مجال هندسة الإلكترونيات، وحثتا المنظمات والمؤسسات المعنية بالمرأة على تشجيع انخراط المرأة في مجال هندسة الإلكترونيات ودعم المبدعات في هذا المجال.

من جانبها أشارت المدير التنفيذي لقطاع المرأة بالمؤسسة إلى أن الهدف من إنشاء الورشة هو المساهمة في حماية المرأة من الابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له الكثير من النساء في العالم.

وأوضحت أن الكادر النسائي العامل في الورشة من خريجات كلية الهندسة جامعة صنعاء قسم الميكا ترونيكس، وتم تدريبهن أيضا على صيانة وبرمجة الهواتف النقالة.. مؤكدة حرص المؤسسة على الاستمرار في تدريب الكادر النسائي حفاظا على خصوصية المرأة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

سبتمبر نت

26سبتمبرنت:الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية يهتم بمتابعة ونشر مجمل الأنشطة العسكرية وكل ما يتعلق بالدولة والحكومة والقضايا المحلية وشؤون المغتربين والقضايا العربية والاقليمية والدولية, وكذا القضايا الثقافية والاقتصادية والرياضية والمنوعة وشؤون المرأة

2004 - 2023 جميع الحقوق محفوظة

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 1 سنوات | 22 قراءة)
.