×

رئيس الوزراء يتفقد مصلحة الهجرة والجوازات في عدن

رئيس الوزراء يتفقد مصلحة الهجرة والجوازات في عدن

اليمن

رئيس الوزراء يتفقد مصلحة الهجرة والجوازات في عدن

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم، بزيارة تفقدية الى مقر رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في مديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وطاف رئيس الوزراء بأقسام المصلحة واطلع من مدراء الإدارات والمكاتب على سير أداء العمل، وكيفية تجاوز الصعوبات القائمة، بما يؤدي الى تقديم خدمات ميسرة للمواطنين وتسريع معاملاتهم.

واستمع الدكتور معين عبدالملك، الى الخدمات التي تقدمها المصلحة لجميع المواطنين ومن ذلك استخراج جوازات السفر، ومنح تأشيرات الدخول والخروج للوافدين الأجانب، وفقًا للقوانين المعمول بها.. منوها بالتجهيزات الحديثة والتقنيات العالية التي تعتمد عليها المصلحة لإنجاز معاملات المواطنين.

والتقى رئيس الوزراء بعدد من المواطنين والمواطنات الذين لديهم معاملات في المصلحة، واستمع منهم الى طبيعة الإجراءات والخدمات ونوعية المعاملة.. مؤكدين ان هناك تسهيلات كبيرة لتيسير انجاز المعاملات خاصة استخراج جوازات السفر.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، قيادة المصلحة بتقديم المزيد من التسهيلات في معاملات المواطنين وعملية استخراج الجوازات دون أي عراقيل، ووفق النظم والقوانين المتبعة.. مشددا على أهمية أن يتعاون المواطنين مع موظفي المصلحة بعدم التعامل مع أي وسطاء منعًا لتعرضهم لأي ابتزاز.

ودعا رئيس الوزراء المواطنين إلى الابلاغ عن أية عمليات ابتزاز أو سوء معاملة.. مؤكدا حرص الحكومة على تجاوز العراقيل التي تواجه المصلحة والمتعاملين معها وتذليل اية صعوبات.

اليمن      |      المصدر: تهامة24    (منذ: 1 سنوات | 26 قراءة)
.