×

قطر تستدعي سفير البرتغال في الدوحة

قطر تستدعي سفير البرتغال في الدوحة

قطر تستدعي سفير البرتغال في الدوحة

قطر تستدعي سفير البرتغال في الدوحة
صورة: أرشيف
الخميس 24 نونبر 2022 - 15:00

استدعت الحكومة القطرية السفير البرتغالي في الدوحة، باولو بوسينيو، لسؤاله عن تصريحات رئيس البرتغال ورئيس الوزراء اللذين أكدا أنه لا يجري احترام حقوق الإنسان في البلد الخليجي، حسبما أفادت قناة “سي إن إن البرتغال”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الاجتماع تم يوم الأربعاء ونقلت خلاله الحكومة القطرية إلى الدبلوماسي البرتغالي أن تصريحات رئيس البلد الأوروبي، مارسيلو ريبيلو دي سوزا، ورئيس الوزراء، أنطونيو كوستا، “معادية” وغير مقبولة.

وتوجه مارسيلو ريبيلو دي سوزا إلى قطر اليوم الخميس لحضور أول مباراة للمنتخب الوطني في بطولة كأس العالم، وستكون أمام غانا.

وأثار دي سوزا حالة من الجدل بسبب تعليقاته حول كأس العالم حين قال: “قطر لا تحترم حقوق الإنسان. بناء الملاعب وأمور أخرى … لكن، على أي حال، دعونا ننسى هذا”.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء نهاية الأسبوع الماضي أن كبار المسؤولين البرتغاليين سيتوجهون إلى قطر لدعم المنتخب البرتغالي، وليس “النظام القطري وانتهاك حقوق الإنسان أو التمييز ضد المرأة”.

‫تعليقات الزوار

54
  • simmo
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:09

    الدول الاوروبية جميعها تتعامل بعناية عندما يتعلق الأمر بدولة عربية إسلامية. البرتغال تقتات من بقايا الاتحاد الأوروبي وتتجرا على مثل هذه التصريحات الغير مسؤولة.

  • Ali
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:10

    طبعا الاورببون لن يعجبهم الحال،
    لان بلد عربي نظم تظاهرة كبرى بامتياز،و استطاع لفت الانتباه،
    بتنظيم احسن مما تعود عليه الاورببون،
    قطر تحترم المراة و تكرمها اكثر بكثير من الدول الاورببة،
    اما المثلية فتركناها لكم ،

  • Azemmour
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:12

    L’occident continue de faire la fine bouche après avoir profité des chantiers faramineux nécessités par l’organisation de la coupe du monde de football Qatar 2022.L’émirat gazier n’a pas lésiné sur les moyens pour en mettre plein les yeux à la planète toute entière. La FIFA tente de sauver sa mise tout en préservant les appartenances .Mais ce festival d’hypocrisies cache mal le cynisme de la communauté internationale. L’hypocrisie occidentale que personne ne peut nier.

  • محمد من الناظور
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:12

    عاشت قطر ولا عاش من خانها الغرب يريد نشر الرذيلة والفساد واللوط تحت مايسمه حقوق الانسان هذه قطر وليس المغرب او دول عربية اخري الذي يقودها الغرب

  • abdo
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:12

    موتوا بغيضكم ايها الغرب المنافق الآن تاكدت بأن الغرب يكره كل ماهو عربي ومسلم. هدا هو احسن تنضيم لكاس العالم على مر التاريخ

  • بنموسى
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:14

    هذا التصريح مجرد غل وحسد بسبب نجاح قطر في تنظيم كأس العالم.
    هذا يذكرني بالضجة التي أحدثها مؤخرا بعض اليتوبرز المغاربة الذين لم يعجبهم حفاوة إستقبال يوتبرز من الشرق الأوسط والمقيم ببريطانيا ولاكن الحقيقة أنهم أصابتهم الغيرة من نجاحهم.

  • بنعبدالسلام
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:15

    التشويش على كل عملية ناجحة ،وخاصة إذا جاءت هذه العملية خارج المعسكر الإستعماري المتمثل في الإتحاد الأوروبي، شيء “طبيعي” ويجب انتظاره . ليس للبرتغال ولا لغير البرتغال ما يعيب على قطر . هؤلاء “الحكارة” كانوا ينتظرون الفشل من قطر فخيبت هذه الأخيرة آمالهم وانتظاراتهم. فاليذهبوا الى الجحيم ،وبئس ما يُضْمِرون وما يخططون.

  • حقا غرب منافق
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:15

    على حسب ما يبدو كل هؤلاء الذي يتدخلون في شؤون الأخرين لا يطبقون ما يقولون هل انفسهم ….. والله إنتهاك حقوق الناس واكل عرقهم عندهم أكثر ….. ومن ناحية أخرى هل تسمحون في بلدانكم بعدم إحترام قوانينكم … مثلا انتم فرضتم عدم إرتداء الحجاب – وهذا حقكم- فلماذا تفرضون غرامات وحتى السجن على من يخالف هذا القانون الذي انتم ترون انه جيد والأخرون يرون أنه ضد حريتهم في إختيار اللباس الذي يناسبهم .

  • محب
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:16

    تحية عالية لقطر انت في الطريق الصحيح لا تهتمي للكلاب دعيها تنبح.

  • ذاكرة افريقية
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:21

    وماذا عن ماضي او تاريخ البرتغال وعلاقته بالانسان الافريقي والحقوق في عهد الاستعمار البرتغالي والاوروبي عامة ؟

  • Abdellatif
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:23

    le Portugal qu’ est un pays pauvre doit balayer devant sa porte d abord

  • علي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:23

    الجميع يعلم كيف يعيش العمال في دول الخليج لا نحتاج الى تصريح اي شخص
    نعلم كيف يتعاملون الكفار مع العمال المسلمون و كيف يتعاملون المسلمون مع العمال المسلمون .
    نعلم ماذا يجري في دول الخليج في المسلمات الاتي تذهبن للعمل في الخليج و نعلم ماذا يحدث للمسلمات الاتي تذهب في العمل دول الخليج المسلمة عند المسلمون .
    نعلم ان قطر تحاول بيع الوهم للمسلمين بعض التطبيع الصريح مع اسرائيل

  • zizi abdelali
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:27

    عندما استضافت الصين الألعاب الأولمبية لم تتجرأ اي دولة اوروبية لانتقادها رغم سجلها الاسود في مجال حقوق الإنسان والان تأتي هاته الدول الشادة وتخرج بتصريحات معادية لقطر الدولة الإسلامية والعربية التي رفعت سقف التنظيم شكرا قطر أجبرت الصلبيين على الرضوخ للقوانين الوضعية

  • وحكوا الكامون يعطيكم الريحة
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:29

    الرد يكون بسحب الاستثمارات العربية والودائع والاموال من بنوكهم وعدم السياحة وتوقيف المساعدات الخليجية للجامعات والمستشفيات الدول الغربية والبديل افريقيا والدول العربية وآسيا .. وسترى الهجرة العكسية

  • مغربي3
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:31

    الشعب القطري يعيش مرتاح مع الحكم فهده الا بلبلة اروبية لتحطيم ما انجزته دولة قطر فهي بنت الملاعب في الصحراء وجزيرة في البحر وتبقى الحصرة ان قطر صرفت عن المونديال 220 مليار دولار فهده ميزانية ضخمة انفقت عن الكورة والشعوب العربية والاسلامية و الافريقية تموت جوعا

  • منافقون
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:33

    احسن دورة في كأس العالم سواء في البنية التحتية والتنظيم هي التي تنظم في قطر بشهادة الجميع ذوي النيات الحسنة. لقد احسن كذالك السيد رئيس الفيفا عندما قال على الاوربيين ان لاينسون تاريخهم المظلم نحو الدول التي استعمرت من طرفهم والبرتغال واحدة منهم التي قتلت كثير من السكان الاصليين ودولة البرازيل نموذج لهذه الحالة الهمجية التي عاشتها معهم ابان الإستعمار.

  • mansour
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:34

    الصين تقتل المسلمين وتبيدهم هناك وتظمت الألعاب الالمبية ولا واحد من الاروبيين تكلم عن حقوق الانسان او حقوق الحيوان. اما دولة قطر العربية الشقيقة المسلمة فرفعت سقف المونديال عاليا وتفوقت على كل ما هو غربي صليبي ولهاذا تريدون تشويه هاذا التقدم الذي احرج كبرياءكم يا متسخين. فنحن فطنا الى الاعيبكم وادعاءاتكم الحقوقية وخير مثال هو مع بداية الحرب في اوكرانيا وازمة الاجئين وكيف تعاملتم معها بكل انتقائية مشوهة لكل الإنسانية.

  • أبهرت العالم بتنظيمها
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:35

    هم دائما يبحثون عن شعرة داخل زلافة ديال لحريرة
    لما صدمتهم قط في جميع الميادين

    توجهوا ألي الدفاع عن قوم لوط و حقوق الإنسان
    ولو قطري واحد إشتكى من هضم حقوقه
    لكنهم خبراء في تسويق الكذب و الخزعبول

    أبهرت العالم بتنظيمها وتشبثت بإسلامها..
    محللون يكشفون سرّ انزعاج الغرب وبني صهيون
    من قطر وامتعاضهم من تفوقها
    وشددت قطر على قيمها العربية والإسلامية، خاصة من خلال منعها بيع الخمور في محيط الملاعب والثبات على موقفها بشأن المثليين، كما انبهر السياح بالأسواق التجارية في قطر التي تعمل على تصحيح الصورة النمطية السلبية عنها وعن الإسلام التي تنشر في وسائل الإعلام
    المنحازة لأعداء أمتنا .
    العديدمن سكان العالم وخصوصا أمريكا الجنوبية فهموا أن الإعلام هو من يروج
    الخر عبول و الكذب ضد الدول العربية الإسلامية .

  • جمال
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:35

    ما اكثر الاغبياء بعد نهاية مسلسل تركيا تنصر المسلمين و بعد تطبيعها الكامل مع بني صهيون حيث وقعت صدمة لدى عبدة اردوغان .
    الان غيرو البوصلة نحو قطر مع العلم ان قطر طبعت بداية الشهر مع اسرائيل تطبيع كامل بعدما كانت تهاجم الدول التي طبعت ، الان ضروري على قطر خلق بروغندا اعلامية من اجل تغطية فضيحة التطبيع مع اسرائيل بعدما كانت تحاول اخفاءه لكن مع خروجه الى العلن و الفضيحة المدوية لابد من تدويخ القطيع باشياء فارغة . نعلم ان الغرب هو من اعطى قطر تنظيم كأس العالم و ذالك مقابل مبالغ ضخمة و كذالك هو الذي استفاذ من الاموال و قطر لم تستفيد شيءا

  • AMAZIGH
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:38

    اولا يجب ان يستقبل هذا الرئيس و حاشيته من كرف اصغر موظف في وزارة الخارجية القطرية، ثانيا تسحب اموال قطر المستثمرة في البرتغال لانها من دولة لا تحترم حقوق العمال فكيف للبرتغال ان تستفيد منها، ثالثا كل الجماهير العربية و الافريقية عليها ان تشجع غانا.

  • ااشيخ
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:50

    العنصرية بأوروبا أشد خطورة على البشرية من حقوق الإنسان.

  • Md bihi
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:51

    ألهذا الحد تمقتون العرب و تبخسونهم حقهم في كل شيئ ، حتى تنظيم بطولة رياضية إستكثرتموها عليهم ؟ لقد أظهرتم أيها الغربيون لبقية العالم نواياكم الخبيثة و الدّنيئة . لم يكن الجب الروسي مخطئً حين وصَفكم بكل النعوت التي تخفونها و راء أقنعتكم فقطع عنكم الغاز جزاء أعمالكم ثم إلتجأتم إلى دولة قطر التي تتهمونها جورا بإنتهاك حقوق الإنسان ، حتى البرتغال التي تقع وراء الشمس و لا يعيرها أحد أي إهتمام ، تتذيّل مؤخّرة الإتحاد الأوروبي و تعيش على ما يجود به عليها ، شحذَتْ لسانها و تطاولت على سيادة دولة تفوقها سنوات ضوئية في كل شيئ .

  • كمغربي عربي مسلم أفتخر بدولة قطر .
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:54

    كمغاربة نفتخر بدولة قطر

    أولا لأنها خطفت منهم تنضيم كأس العالم
    ثانيا أصبحت دولة متقدمة جدا في البنية التحثية

    مدخولها الفردي هو الأعلى في العالم

    جمهور قطر شعب قطر إمتنع الكلام مع قناة بني صهيون
    هناك العديد من الفيديوهات في اليوتوب تبية إمتناع الشعب القطري
    و الشعب العربي مع قنوات بني صهيون .

    قطر فيها النخوة العربية و متفوقة على الجميع
    كمغربي عربي مسلم أفتخر بدولة قطر .

  • سبحان الله
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:55

    سبحان الله …. واش هده البلدان التي لها تاريخ دموي وإستعماري موجود الى يومنا هذا تتكلم وتتحدث عن حقوق الإنسان!!!!!! يبحثون عن حقوق الشواد و وووووو و يتضامنون ضد بلد عربي حديث التكوين صاعد بقوة خالي من جرائم الحروب…..

  • المكر المعاصر
    الخميس 24 نونبر 2022 - 15:56

    لو كان للاوربيين ذرة من كرامة او إنسانية لما تكلموا عن حقوق الإنسان : هم الذين سرقوا ثروات وارزاق الشعوب. هم الذين قتلوا الشعوب والأنسان بعد ما سلبوه حقوقه المادية والمعنوية، الثقافية والفكرية واللغوية ..وها هم يتجرؤون ويهربون للأمام بتصىيحاتهم الغوغائية المقيتة..! هذا يذكرني على الصعيد الميكروسكوبي عندما يسرق احد ملك آخر ويهرب، فيتبعه الناس مرددين: لص.لص. إنه لص اقبضوا عليه! واللص إلى الامام يجري وقد صار يردد: لص.لص، اقبضوا عليه.وهو نفسه اللص بل وهم نفسهم اللصوص والقتلة وسارقي حقوق غيرهم عبر التاريخ، ولا زالوا يقدمون الرد البغيض على أفعالهم الاجرامية التي لا تحصى ولا تغتفر.. بئس المكر والبغض والتكبر والكذب والحقارة المعاصرة..!

  • يونس
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:01

    أتمنى لو تعطيني قطر إدارة هذه الأمور واللعبة التي يلعبها الغرب إعلاميا والله لجعلتهم ينزعون إقنعتهم وأستفزهم ليبدؤون في سب الإله في التلفاز.
    حرية تامة يمكنكم الحديث والتعبير عما تريدون حقوق الإنسان والمثلية، لكن نفس الشيء أيضا لنا وسنذكركم جيدا بماضيكم الإسود ونعرفكم جيدا على أنفسكم، يمكننا أن نحطمكم في نفس لعبتكم نرفع لكم تاريخكم الإستعماري والجرائم في مبارات كرة القدم وفي إوروبا عندكم ولنرى حقوق الإنسان عندها.

  • Abderrazak
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:04

    وزيرة الرياضة الفرنسية توبخ فريق فرنسا لعدم قبولهم ارتداء شارات المتليين واللاعبين يردون عليها بانهم في قطر من اجل الرياضة لا السياسة .

  • لحسن عسكري
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:07

    سياسة الكيل بمكيالين تنهجها دول اوروبا اتجاه قطر… عندما نظمت روسيا كأس العالم لم يتكلم احد عن حقوق الانسان….اوربا تريد ان لاتنجح قطر في هذه الدورة

  • Muhajir
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:08

    مع قطر ظالمة او مظلومة في هذه المواجهة القذرة مع الغرب المنافق. منافقين

  • مواطن مغربي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:15

    تحية احترام لقطر على التنظيم الجيد لكأس العالم و احترامها للضوابط الشرعية الإسلامية أما الغرب كالبرتغال و غيرها أصبح مؤكد أنهم لا يحبون الخير لكل ما هو إسلامي او عربي و يريدون زرع سمومهم من مثلية و زنا تحت اسم حقوق الإنسان و هم لا يعلمون أن كل حقوق الإنسان موجودة في القرآن.

  • عقبة بن نافع الفهري
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:25

    بسم الله الرحمان الرحيم ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين سبحان الله حلال عليكم ايها الفرنجة وحرام علينا نحن العرب وهل حقوق الانسان تحترم في البرتغال واليونان وكرواتيا وكذلك المانيا النفاق ثم النفاق هذا ماتتقنونه اتمنى من العرب ان يستوعبوا الدروس من الافضل ان يتحدوا ولو اقتصاديًا لحماية انفسهم ومصالحهم من الغرب المارق المنافق فقط مثلا حقوق الانسان في المانيا قتل 10 ابرياء من اصول اجنبية من طرف متطرفين الى اليوم لم يتم محاكمة المتهمين بطرق عادلة في اليونان هناك انتهاك صارخ لحقوق الاجانب وطالبي اللجوء هناك قتلى ومحرومين الى يوم ليس هناك محاكمة اما البرتغال فالعنصرية اصل البلاد السود يعيشون في الهامش وليس لهم حقوق رغم انهم مواطنون والله منافقين يجب تعلم وفهم التاريخ حتى نستفيد افيقوا ياعرب والله ان الوقت قد حان لاتحاد عربي قوي ان شاء الله

  • سام
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:32

    يقول المثل الشعبي المغربي ما كتحرفلك غير مع مسامار الميدة

  • متتبع 2022
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:34

    قلي شيئ واحد فقط فادتنا به قطر. المهاجرون هناك يعاملون معاملة الطبقة التاسعة و حقوقهم ابعد بعد السماء من السكان الاصليون.
    تحتكر نقل جميع الرياضات و تطمع في دراهم الفقراء العرب. و تجد مطبيلي قطر يبحثون عن القنوات الالمانية ان ارادو مشاهدة كاس العالم مجانا.

  • ايت وراين
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:36

    سئمنا هذه الاسطوانة المخدوشة الغربية،الديموقراطية وحقوق ما يسمونه الانسان،لقد انكشف وجهكم القبيح،انتم الذين استعبدتم البشر وهم احرار ونهبتم خيرات افريقيا وقارات اخرى وذبحتم هنود امريكا وقتلتم ابرياء في بلدان شتى،الذي يهمكم هو سرقة خيرات الاخرين وخزنها في ابناككم ووراء جدران الفتيكان.ولسنا في حاجة لتلقي دروس من عندكم.

  • حسن
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:38

    أعداء الإسلام يبقون أعداء الإسلام . فقطر طبقت القانون كدولة إسلامية . الدول الغربية تريد فرض نفسها وفرض حريتها اللعينة . دعم المثلية واللواط والسكر العلني . هذا عندهم حقوق الإنسان. فقطر أول دولة عربية تنظم كأس العالم بكل ماتحمله من كلمة . فهم لا يحبون الخير ولا التقدم للدول العربية . أما رئيس البرتغال ولا غيره يجب عليه ان يعرف أن كل بلد لها تقافتها وحترامها . فهناك بعد الإخوة للأسف رغم انهم عرب ينتقدون قطر

  • Mohamed Maroc
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:40

    لا يتكلمون عن الملاعب و الطريق السيار و الفنادق
    و أماكن التسويق

    بدوي عربي أصبح أحسن منهم في كل شيء في وقت وجيز

  • MOROCCO 2022
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:47

    N° 34
    متتبع 2022

    إلى الدي يتكلم عن العمال
    العمال كانت الشركات الغربية و الأسيوية
    هي المسؤولة عنهم وليس قطر
    ( أنت معروف بهجومك على العرب و مدحك لبني صهيون )
    الشركات الغربية و الأسيوية هي من جلبت العمال من أجل بناء المشاريع
    وليس دولة قطر .

    القطري كان يخلص المال فقط

  • يونس
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:48

    قطر من أكبر الدول في الطاقة ونعرف جميعا ماذا يحصل في أوروبا عندما نقصت هذه الإخيرة، ما تفيدنا به قطر والخليج هو ما يجعل الأنوار تنير والحياة تسير، فكل شيء مبني على الطاقة ولا صناعة ولا إي شيء بدونها.
    فليتوقفو هم عن إرسال أي شيء للخليج وليتوقف الخليج عن إرسال الطاقة لهم وسنرى من يسقط إولا.
    عندما إرادت السعودية إستعادة قرارها الطاقي، الغرب إقترب قلبه من التوقف.

  • إنما الأمم الأخلاق
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:58

    * إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا ، رحم الله أحمد شوقي .

    * كلام كنا نردده صغاراً ، لكن لا نعرف مغزاه . و هذا ينطبق على الغرب برمته ، حيث

    لبساطة عقولنا كنا نعتبره كبيراً . و لما إنكشفت ألاعيبه ، سقط من المكانة التي كنا نخصه بها .

    * و مهما تكن علاقة الشعوب العربية بحكامها ـ ساخطة أو راضية ـ فهل الغرب يريد بنا خيرا ؟

    بالفعل إنها نهاية الحضارة الغربية .

  • Amira 45
    الخميس 24 نونبر 2022 - 16:59

    الدول الإستعمارية
    هي آخر من يتكلم على حقوق الإنسان

    هل نسيتم ؟ مادا فعلتم في الإنسانية

    اللعبة ديال أنت لست أنا
    أصبحت مكشوفة
    تكلموا عن ماضيكم الدموي قبل الكلام عن قطر أيها المنافقين .

  • mokrini
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:08

    لقد نسي الاستعمار البرتغالي المقيت و البغيض ما فعله بالبشر والشجر في مستعمراته .

  • محمدين
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:15

    بلدان الغرب تشوش على أول بطولة لكأس العالم تنظم خارج بلدان الصليب وهو استهداف لقيمنا وديننا التي تمثله قطر الآن..ولن نجيبهم بأكثر ما أجابهم كبير الفيفا وقدم لهم الدروس على نفاق الغرب وكيله بمكيالين

  • ابراهيم
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:28

    هل البرتغال والكثير من دول أوروبا يحترمون حقوق الإنسان ؟
    هم من استعمروا افريقيا وبعض دول آسيا قتلوا سرقوا ولا يزالون خيرات البلدان المستعمرة.
    أولى لهم السكوت والاعتدار للشعوب التي استعمروها واستعبدوها لغة قرون.
    الله يلعن لما يحشم

  • يوسف
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:37

    لقد قدم كبير الفيفا درسا لهؤلاء المنافقين حين ذكرهم بما يجب فعله لتسامحهم الإنسانية خلال القرون السابقة. ما يستفزني للأسف هو أمثال المعلق الرابع. فإن كنت مغربيات حقا فعليك مراجعة نفسك فأنا لا أتشرف بأحد يتكلم عن وطنه بهذه الطريقة. وإن كنت من ذباب الأعداء، فأنا لا أتشرف بعربي من هذه الطينة. عاش المغرب ولا عاش من خانه.

  • ولد حميدو
    الخميس 24 نونبر 2022 - 17:41

    تحترم أو لا تحترم فقطر لم تجبر العمال للقدوم إليها
    فقط الهجمات أو التهجمات تأتي من دول لم تستفد من المشاريع قبل المونديال
    مال الصين و كوريا و امريكا ساكتة

  • ابو اسراء
    الخميس 24 نونبر 2022 - 18:55

    الشجرة المثمرة يرميها الناس بالحجارة
    غرب متسلط وحقود

  • Dante
    الخميس 24 نونبر 2022 - 19:32

    المعلقين اتتهم العاطفه على بلدان الخليج بحكم الدين و العروبه ولكن عندما تحن لهم الفرصه لو خيروا بين الخليج او اوروبا فهم يفرون برا و بحرا وجوا وزحفا و على اربع لاروبا و الدليل السوريون الذين حدودهم مع بلدان الخليج والعراقيين ولكن اغلبهم يهاجرون لاوروبا وتركيا
    وايضا لولا اوروبا لما استضافت قطر التضاهره التي دفعت فيها الملايير التي لو استثمرت في بلدان المعلقين المهللين لكان احسن

  • عبدو
    الخميس 24 نونبر 2022 - 20:25

    للجواب الصريح على حق الولاية غير الشرعية على الإسلام والمسلمين العرب بالخصوص عدم استقبال او الترشح لأية تظاهرة بنفس المتطلبات التي أرادها الغرب اليوم…

  • مغربي
    الخميس 24 نونبر 2022 - 21:07

    حفظ الله قطر حكومة وشعبا فقد أجادوا وأبدعوا ومثلوا الدول العربية أحسن تمثيل ، والخزي والذل والعار على دعاة الإنحلال وقوم لوط ، لناذا يمنعون المحجبات من ولوج المدارس والجامعات وغيرها اليس هذا من انتهاك حقوق الإنسان ؟؟

  • وعزيز
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 10:06

    مشات على اروبا …..
    لان حقيقتها اصبحت تضحك ….

    رفع شعارات للابتزاز ليس الا ….

    مضى عهد الدمقراطية..

    مضى عهد محاربة الإرهاب ..

    اتى الان رد الصرف …..

    العرب اذا عرفوا انهم كانوا اسياد العالم لما كانت اروبا تعيش في الجهل و الامراض و الاوساخ ….و كان العرب من يصدر إليهم الحضارة بلا افتخار و لا احتقار …

    و هذا ما شهد به الامين العام الامم المتحدة بفاس قبل يومين ..

    قال العرب و بالضبط من فاس صدر العرب العدد صفر الى اروبا ….

    و من تم سمووا الارقام

    Chiffres

    يعترفون لما يكونوا في الدول التاريخية

    عاش المغرب…

  • Rima
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 10:47

    انا ما مع قطر ما مع الغرب ولكن الحق يقال فعلا قطر لا تحترم حقوق الانسان هادشي شفتو بعيني بلا ميبقاو يكذبو عليكم بداكشي ديال دوله مسلمه ويوظفو الاسلام، شفت العمال ناعسين فالارض وكياكلو فالارض الي لقا شي كرطونه مفرشها والي ملقاش جالس على الارض وكيتعاملو معامله خايبه وهادشي شفتو بعيني، وبلا منهضرو على الاسلام حيث لعجب الي شفت تما عمرني مشفتو، بعض الدول خاصها تكون واضحه ومتبقاش تنافق وهي فيها فساد والعجب العجاب. وبالنسبه للمثليه عمرني مشفت شي مثلي في حياتي حتى شفتهم في شوارع دوله خليجيه يصولون ويجولون بكل اريحيه وهادشي في 2006 فباركه من النفاق

  • Amira Tanger
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 12:10

    رأيت كل شيء بعينيك يا أم أنك تصنعين
    الخزعبول كعادتك Rima
    دولة قطر فيها مثليين
    هذا كذب و تسويق كاذب
    حتي أنا رأيت بعيني
    كيف تكذبين ياريمة Rima و هذفك هو صناعة الكراهية
    بين الأشقاء العرب يا ريمة ,

    ماذا كنت تعملين في قطر مع العمال يا ريمة Rima ؟
    كل مرة تتقمصين شخصية معينة و الهدف واحد تسويق الكذب و الخزعبول
    من أجل صناعة الكره للعرب في ما بينهم يا ريمة .

    تكلمي عن حقوق الشعوب المحتلة ياريمة
    أين هي نزاهتك ؟

  • sun shine state
    الجمعة 25 نونبر 2022 - 21:47

    c,est la verite Donnez moi un pays Arabe ou bien musulman ou il y,a la liberte, la democratie et les droits de l,homme ca n,existe pas

  • les hypocrites
    السبت 26 نونبر 2022 - 02:04

    vous insultez l,Europe et les USA et vous etes des millions a Donner des centaines de dhs juste pour avoir un rendez vous pour tentez votre chance d,avoir un visa pour aller ????? chaab mounafiques
    l,arabie saoudite, Qatar, koweit ect vous traitent comme des esclaves vous ne pouvez meme pas avoir une carte de sejour permanente ni retraite, ni aucun droit
    tkdame bhale lhmare et a la fin tarjaa Attica lblasstha

صوت وصورة
أخنوش يناقش حصيلة الحكومة
الخميس 25 أبريل 2024 - 22:15 112

أخنوش يناقش حصيلة الحكومة

صوت وصورة
"سنطرال دانون" وتربية البقر
الخميس 25 أبريل 2024 - 22:01

"سنطرال دانون" وتربية البقر

صوت وصورة
ملعب هسبريس | الدكيك
الخميس 25 أبريل 2024 - 21:00 2

ملعب هسبريس | الدكيك

صوت وصورة
مهن وكواليس | بائعة السمك
الخميس 25 أبريل 2024 - 20:00

مهن وكواليس | بائعة السمك

صوت وصورة
أيام تواصلية لأسرة التعليم
الخميس 25 أبريل 2024 - 18:59 1

أيام تواصلية لأسرة التعليم

صوت وصورة
صناعة الكرتون بمعرض الفلاحة
الخميس 25 أبريل 2024 - 16:48

صناعة الكرتون بمعرض الفلاحة

المغرب      |      المصدر: هسبرس    (منذ: 1 سنوات | 18 قراءة)
.