×

Meta تقدم ميزات جديدة لـ WhatsApp Business

Meta تقدم ميزات جديدة لـ WhatsApp Business - التقنية بلا حدود



تقنيات متفرقة

Meta تقدم ميزات جديدة لـ WhatsApp Business

أطلقت خدمة الرسائل الفورية المملوكة لشركة ميتا، WhatsApp، ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بالتواصل مع العلامات التجارية وإجراء عمليات شراء مباشرة داخل الخدمة.

يطلق على هذه الوظيفة “Business Search”، وهي مصممة لمساعدة المستخدمين في “البحث والمراسلة والشراء” من الشركات على WhatsApp.

وفقًا للشركة، يتحدث موظفوها في البرازيل الآن عن كيفية إجراء عملية الشراء بأكملها على الفور على خدمة الدردشة. ففي شهر أغسطس من هذا العام، قدمت WhatsApp أول تجربة تسوق شاملة على WhatsApp مع JioMart في الهند.

مع هذا التحديث، يتم تقديم إمكانية اكتشاف النشاط التجاري من داخل WhatsApp، مما يسمح للمستخدمين الآن باستكشاف الشركات حسب الفئة، مثل السفر أو الخدمات المصرفية، أو البحث حسب اسم الشركة.

سيقلل هذا من أهمية قيام الأشخاص بالبحث عن أرقام الهواتف على مواقع الويب أو كتابتها يدويًا. كما يشير إلى أن الشركة صممت بحثها لحماية خصوصية المستخدمين. تتم معالجة ما تبحث عنه بطريقة تمنع ربطه بحسابك.

ومع بدء استخدام المزيد من الشركات لـ WhatsApp، تقول الشركة أن هدفها الأول هو التأكد من أن الأشخاص مسؤولون عن محادثاتهم الخاصة. من المهم لكل من WhatsApp والأشخاص والشركات الذين يعتمدون على الخدمة القيام بذلك بشكل صحيح.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 1 سنوات | 58 قراءة)
.