خطة مرورية بالمحافظات لتنظيم حركة السير

سبتمبر نت - خطة مرورية بالمحافظات لتنظيم حركة السير

الأخبار

خطة مرورية بالمحافظات لتنظيم حركة السير

دشنت إدارات المرور بمحافظات الضالع وصعدة وتعز والمحويت وذمار حملات مرورية، لمنع الازدحام وتسهيل حركة السير.

خطة مرورية بالمحافظات لتنظيم حركة السير

وتأتي الحملات بناء على الموجهات العامة، والمصفوفة التنفيذية للخطة المرورية الصادرة من قيادة المرور، وبرنامجها المكثف في جميع الشوارع والطرق بأمانة العاصمة والمحافظات.

حيث تنفذ إدارة مرور الضالع حملة موسعة لتحقيق الانضباط المروري ورفع أي معوقات من جميع الشوارع والطرق بالمحافظة.

وأوضح مدير مرور المحافظة العقيد عبدالعزيز القديمي، أن الحملة تهدف لإزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام وضبط المواقف العشوائية ورفع السيارات المتهالكة والخردة المتروكة بمحيط الشوارع حفاظاً على سلامة الجميع من الخطر، وتحقيق الانضباط وانسيابية الحركة المرورية.

وأهاب بالمواطنين مرتادي الطرق بالالتزام بتعليمات رجال المرور للحفاظ على أرواحهم، وضمان انسيابية حركة تنقلاتهم.

وفي صعدة دشنت إدارة المرور، بمشاركة مكاتب الأشغال والنقل والتحسين بالمحافظة، حملة مشتركة لإزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري.

واستهدفت الحملة في يومها الأول شوارع المستشفى الجمهوري، والزبيري "الثقافي"، ومستشفى السلام، والشارع العام وصولاً إلى مفرقي الطلح والبقع.

وذكر مدير مرور المحافظة العقيد أسامة المداني أن الحملة جاءت بهدف تحقيق الانضباط وانسيابية الحركة المرورية، والحد من الازدحام والحوادث، والحفاظ على سلامة المواطنين.

وفي السياق ذاته دشنت إدارة مرور تعز حملة ميدانية واسعة في عدد من شوارع المحافظة بهدف تنظيم الحركة المرورية وإزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري.

وتستهدف الحملة منع الوقوف العشوائي، في الشوارع الرئيسية ورفع البسطات العشوائية والسيارات المتهالكة والاعتداءات على أرصفة المشاة.

وأشار مدير مرور المحافظة العقيد أحمد الحسني، إلى أن الحملة ستشمل كافة المديريات لإعادة الانضباط حرصاً على سلامة المواطنين وضمان انسيابية الحركة المرورية.

وفي المحويت، دشنت إدارة المرور بالمحافظة، حملة مكثفة على الطرق بمركز المحافظة لإزالة مسببات الازدحام المروري وتنظيم حركة السير وتقديم الخدمات لمستخدمي الطريق.

وأفاد مدير مرور المحافظة العقيد الركن فيصل العجاء ، بأن الحملة حققت في يومها الأول نتائج إيجابية في ضبط الحركة المرورية بشوارع المدينة، وإزالة مسببات الازدحام ورفع السيارات المتهالكة والخردة من الشوارع وتنظيم الفرز ورفع البسطات العشوائية.

كما تنفذ إدارة المرور في محافظة ذمار بمشاركة مكاتب الأشغال والنقل والتحسين، حملة لإزالة المخالفات والعشوائيات ومسببات الازدحام المروري في المدينة.

وتتضمن الحملة تنظيم الشوارع والفرز والمواقف، ونقل الباعة المتجولين إلى الأماكن المحددة لهم، ورفع السيارات المتهالكة والخردة من الشوارع وإزالة الاعتداءات المتكررة على الأرصفة.

وذكر مدير مرور المحافظة العميد علي الوشلي، أن الحملة تهدف إلى تنظيم الشوارع ومنع الازدحام المروري، وتسهيل حركة السير للوصول إلى مرور آمن ومتطور، وإظهار الشوارع بالمظهر اللائق.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

سبتمبر نت

26سبتمبرنت:الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية يهتم بمتابعة ونشر مجمل الأنشطة العسكرية وكل ما يتعلق بالدولة والحكومة والقضايا المحلية وشؤون المغتربين والقضايا العربية والاقليمية والدولية, وكذا القضايا الثقافية والاقتصادية والرياضية والمنوعة وشؤون المرأة

2004 - 2023 جميع الحقوق محفوظة

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 2 سنوات | 20 قراءة)
.