خشان يعلق على سبب الرفض الذي يواجهه من قبل المتظاهرين: سوف ينضجون غدا

خشان يعلق على سبب الرفض الذي يواجهه من قبل المتظاهرين: سوف ينضجون غدا - المسلة

المسلة

المسلة الحدث كما حدث

خشان يعلق على سبب الرفض الذي يواجهه من قبل المتظاهرين: سوف ينضجون غدا

خشان يعلق على سبب الرفض الذي يواجهه من قبل المتظاهرين: سوف ينضجون غدا

2 أكتوبر، 2022

بغداد/المسلة: كتب باسم خسان..

أربعة من أولادنا حملوا هذه اللافتة اليتيمة تعبيرا عن رأيهم المبني على خلل في تعاملهم مع حملات الجيوش الأليكترونية التي تحاول أن تعرقل مشروعنا الاصلاحي.

اللافتة جمعت ثلاث شخصيات لم تجتمع على رأي واحد، فأتخذ كل منهم موقفا مختلفا عن الآخر، ولذا لا أعرف الغاية من هذه اللافتة:

الدكتور علاء صوت لصالح السيد الحلبوسي، وحضر جلسات انتخاب الرئيس وايد ضمنا مشروع الاغلبية الصدري، ولم يحضر الى اجتماعات المستقلين الذين كتبوا مبادرة طلبوا فيها تشكيل حكومة مستقلة بقيادة مستقل، وقاطع جلسة انتخاب التصويت على استقالة رئيس المجلس وعلى منصب النائب الأول

والدكتور محمد عنوز لم يصوت للسيد الحلبوسي، والتزم الحياد التام وحضر جلسات انتخاب الرئيس ولم يعترض على مشروع الاغلبية الصدري ولم يؤيده، وصوت لصالح اقالة رئيس المجلس وصوت على انتخاب نائب رئيس المجلس.

وباسم خشان، طعن في قانون الانتخابات وطالب بالغاء النتائج وحل المجلس وانتخابات مبكر وعارض مشروع الاغلبية الصدري، وساهم بكتابة مبادرة المستقلين التي كتب أهم فقراتها، وتفاوض مع الاحزاب السياسية لغرض تمريرها، وصوت لصالح اقالة رئيس المجلس وترشح لمنصب النائب الاول الذي توافقت قوى الاطار وحلفاؤها الجدد على منحه للنائب محسن المندلاوي.

لا اعرف ماذا يريد هؤلاء الفتية من هذه المواقف المتناقضة، فإذا كانوا لا يريدون المنحاز الى مشروع الاغلبية، ولا يريدون المحايد ولا يريدون من عارضه وسعى الى تشكيل حكومة مستقلة برئاسة مستقل، فماذا يريدون؟

على أي حال أولادنا تعلموا الدرس يوم أمس، وسوف ينضجون ويعودون الى رشدهم غدا!

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

العراق      |      المصدر: المسلة    (منذ: 2 سنوات | 17 قراءة)
.