دائرة التوجيه المعنوي تنظم فعالية ثقافية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

سبتمبر نت - دائرة التوجيه المعنوي تنظم فعالية ثقافية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

الأخبار

دائرة التوجيه المعنوي تنظم فعالية ثقافية احتفاء بالمولد النبوي الشريف

نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليوم بصنعاء فعالية ثقافية وخطابية احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

Previous Next

وفي الفعالية التي حضرها مستشار المجلس السياسي الأعلى البروفيسور عبدالعزيز الترب ألقى مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع كلمة اشار فيها إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل محطة إيمانية وتربوية وثقافية وروحية تحيي النفوس بأنوار المحبة والصلة  برسولنا الأعظم محمد صلى الله عليه واله وسلم.

وأكد أن تعظيم وإجلال هذه المناسبة الدينية المباركة والعظيمة، يوصل من خلالها احفاد الانصار رسائل عدة مفادها أن شعب الايمان الحكمة كانوا ولا يزالون هم أهل المدد والنصرة والأكثر ارتباطا بالله وبنبيه الكريم عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار العميد سريع الى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يمثل محطة هامة للوقوف امام مولد خير المرسلين الذي أكرم الله بمولده البشرية  ليخرجهم من الظلمات إلى النور .

موضحاً بأن الاحتشاد الجماهيري الكبير الذي تشهده الساحات في الـ 12 من ربيع الأول من كل عام هجري يؤكد أن أعداء الرسول والرسالة وأعداء الدين والانسانية، لن يستطيعوا النيل من الهوية الايمانية والثقافة القرآنية ما دام شعبنا اليمني العظيم متمسك بكتاب الله وبرسول الله الأعظم الذي وصف أهل اليمن بالإيمان والحكمة.

ودعا العميد سريع  الجميع إلى المزيد من التفاعل في الإحياء والاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف  والتحشيد للحضور في الفعالية الكبرى التي ستشهدها الساحات في العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات الحرة .

تخلل الفعالية تقديم فقرات ثقافية تطرقت الى الصفات والشمائل المحمدية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

سبتمبر نت

26سبتمبرنت:الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية يهتم بمتابعة ونشر مجمل الأنشطة العسكرية وكل ما يتعلق بالدولة والحكومة والقضايا المحلية وشؤون المغتربين والقضايا العربية والاقليمية والدولية, وكذا القضايا الثقافية والاقتصادية والرياضية والمنوعة وشؤون المرأة

2004 - 2023 جميع الحقوق محفوظة

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 2 سنوات | 26 قراءة)
.