تعز تحتفي بطريقتها الخاصة بذكرى المولد النبوي 

سبتمبر نت - تعز تحتفي بطريقتها الخاصة بذكرى المولد النبوي (فيديو+صور)

الأخبار

تعز تحتفي بطريقتها الخاصة بذكرى المولد النبوي (فيديو+صور)

في اطار الانشطة والفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف  وفي اول مسيرة من نوعها تشهدها محافظةتعز

Previous Next

انطلقت من محافظة تعز مساء الجمعة مسيرة ضوئية لأكثر 100 قاطرة بترولية، متوشحة بالأضواء الخضراء، متجهة إلى محافظات إب والحديدة والعودة إلى المحافظة.
ويأتي انطلاق المسيرة الضوئية المتوهجة، التي تنفذها شركة النفط اليمنية بالتنسيق مع اتحاد ملاك المحطات البترولية بالمحافظة، مزّينة بالألوان الخضراء، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.
وتعكس المسيرة الضوئية، لوحة فنية تعبيرية عن الفرحة بقدوم المولد النبوي الشريف، ورسالة تجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.
وتمثل هذه المسيرة، إحدى المبادرات النوعية لشركة النفط اليمنية، للتعبير عن حفاوة الاستقبال لذكرى المولد النبوي الشريف للعام الهجري 1444هـ.

شارك في المسيرة الضوئية محافظ تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ومدير شركة النفط اليمنية – فرع تعز محمد الأشرم ونوابه زكي سليمان وعبدالتواب الشميري ومجد أبوذيبة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا

سبتمبر نت

26سبتمبرنت:الموقع الرسمي لوزارة الدفاع اليمنية يهتم بمتابعة ونشر مجمل الأنشطة العسكرية وكل ما يتعلق بالدولة والحكومة والقضايا المحلية وشؤون المغتربين والقضايا العربية والاقليمية والدولية, وكذا القضايا الثقافية والاقتصادية والرياضية والمنوعة وشؤون المرأة

2004 - 2023 جميع الحقوق محفوظة

اليمن      |      المصدر: 26 سبتمبر    (منذ: 2 سنوات | 27 قراءة)
.