×

Amazon تعلن عن الإصدارات الجديدة من مكبرات Amazon Echos

Amazon تعلن عن الإصدارات الجديدة من مكبرات Amazon Echos - التقنية بلا حدود



تقنيات متفرقة

Amazon تعلن عن الإصدارات الجديدة من مكبرات Amazon Echos

أعلنت شركة أمازون في الحدث الذي انطلق اليوم عن جيل جديد من مكبرات Amazon Echos الصوتية الذكية والتي تشمل Echo Dot و Echo Dot مع ساعة و Echo Dot Kids وجهاز Echo Auto جديد.

اطلقت أمازون في الحدث اليوم مجموعة متنوعة من مكبرات Echo، كما قدمت اثنان من الإختيارات الجديدة في ألوان مكبر Echo Studio، مع ترقية في البرمجيات.

وتأتي كافة الإصدارات الجديدة من مكبرات Echo بتقنيات جديدة، مع مجموهة من المميزات، كما تبدأ الشركة في تلقي طلبات الحجز المسبق للإصدارات الجديد بدءاً من اليوم.

مكبر Echo Dot

يأتي الإصدار الجديد من مكبر Echo Dot بتصميم كروي يحاكي إصدار الشركة السابق، بينما تأتي الترقية في التقنيات والتكوينات الداخلية، حيث يضم المكبر محرك تشغيل بنطاق كامل مع أقوى مكبر قدم في هذه السلسلة، حيث يدعم مستوى مضاعف من bass مقارنة بالإصدارات السابقة.

كما يضم المكبر مقياس تسارع مدمج مع عناصر تحكم بإيماءات جديدة حيث يمكن النقر فوق الجزء العلوي لإيقاف الموسيقى بشكل مؤقت أو تشغيل الموسيقى، أو إنهاء المكالمات.

أيضاً يأتي المكبر بتقنية جهاز الراوتر router مدمجة، والتي تدعم Echo Dot للعمل كوحدة mesh Wi-Fi إضافية في المنزل لدعم تغطية تصل إلى 1000 قدم مربع، ومن المقرر أن يتوفر هذا الإصدار باللون الأزرق.

Echo Dot مع ساعة

يمكن أن يأتي جهاز مكبر Echo Dot مع ساعة مدمجة، ويتوافق هذا الإصدار مع مميزات Echo Dot إلا أن الإصدار المميز بساعة يأتي بتقنية النقاط ذات الكثافة المرتفعة، لدعم المستخدم برؤية واضحة للساعة مع النظرة السريعة، وتعمل التقنية أيضاً على عرض الوقت، ودرجة الحرارة، من بين مميزات أخرى يمكن الحصول عليها عبر تنشيط مساعد Alexa الرقمي الذي يدعم المستخدم برد صوتي وأيضاً عبر تقنية النقاط في المكبر.

مكبر Echo Dot Kids

يأتي جهاز Echo Dot Kids بالترقيات ذاتها المقدمة في إصدار Echo Dot، كما يأتي هذا الإصدار باثنان من التصاميم الجديدة هما البومة والتنين، ومن المقرر أن يتوفر أصوات مخصصة للإصداراين لاحقاً.

وتتميز هذه الإصدارات بأدوات مدمجة لدعم رقابة الوالدين في تحديد نوع المحتوى الذي يصل إليه المستخدم عبر مساعد Alexa، وتوفر أمازون الأجهزة مع إشتراك مجاني لمدة عام في Amazon Kids+ التي تقدم للأطفال مكتبة تتضمن آلاف من الكتب والألعاب والأغاني وغيرها.

جهاز Echo Auto

تقدم أمازون الإصدار الجديد من Echo Auto بتصميم أكثر نحافة، والذي يضم حامل لاصق لتثبيت الجهاز في أي جزء من السيارة، ويأتي الجهاز بعدد 5 من الميكروفونات التي تدعم تلقي طلبات المستخدم للإستماع إلى الموسيقى، وأيضاً ضوضاء الطريق.

أيضاً يدعم Echo Auto الإجابة على التساؤلات المختلفة عبر مساعد Alexa الرقمي، كما يدعم المستخدم في طلب المساعدة في الحالات الطارئة على الطريق.

مكبر Echo Studio

لا يعد Echo Studio إصدار جديد، حيث تقدم أمازون لهذا الإصدار اثنان من الإختيارات الجديدة في الألوان مع تحديث للبرمجيات.

الأسعار

  • يتوفر Echo Dot بسعر 50 دولار
  • يتوفر Echo Dot مع ساعة بسعر 60 دولار
  • يتوفر Echo Dot Kids بسعر 60 دولار
  • يتوفر Echo Auto بسعر 55 دولار
  • يتوفر Echo Studio بسعر 200 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 1 سنوات | 71 قراءة)
.