تعرف على حظك في أبراج اليوم السبت 24 سبتمبر 2022

تعرف على حظك في أبراج اليوم السبت 24 سبتمبر 2022

تعرف على حظك في أبراج اليوم السبت 24 سبتمبر 2022

الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم السبت 24 سبتمبر 2022

حظك اليوم
حظك اليوم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" الأبراج، اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

لا تثق ببعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك يا عزيزي، لكنّك يمكن أن تأتمن أفضل أصدقائك، لا تتخذ أيّ قرار احترافي مهم في الوقت الراهن. حاول معرفة معلومات اكثر حول الطرف الآخر سواء كان في العمل أو على صعيد العاطفة المال قادم اليك بشكل مفاجئ لذا كن مستعداً، من الناحية الصحية انتبه أكثر لصحتك وغذائك.

برج الثور

من الناحية العاطفية اليوم أنت في أنسب مزاج للحب، إنها أفكارك الجنسية التي لا يمكن إنكارها الآن، استغل ارتباطك بالحبيب لتقوية علاقتك العاطفية،مالياً أنت في وضع مستقر ولا توجد أي مفاجآت على الطريق تحسن في سير العمل يجعلك في وضع جيد، أما من الناحية الصحية استغل هذه الأجواء بالمشي.

برج الجوزاء

من الناحية الصحية تعاني من صداع وحرارة عالية، انتبه، أما من الناحية العاطفية، قُلها بواسطة الأزهار، فكر لماذا هذا الشعور بالحرية واللاحدود حين تجري اتصال معها الآن، والأهم من ذلك، فقط قلها،لا تجعل نفسك اسير الخوف والخجل النجوم تنير طريقك اليوم.

برج السرطان

يا عزيزي خذ وقتك في التفكير بهدوء أكثر ابتعد عن الضغط الزائد لا تذهب بأفكارك بعيداً عن الواقع كي لا تظلم نفسك ومن حولك أمل كبير بتحول كبير في حياتك يقودك نحو مستقبل مشرق، أما من الناحية الصحية ابتعد عن الأطعمة الجاهزة.

برج الأسد

ما تحتاجه للإستقلالية هو القدرة على تجسيد الأمور، سواء من داخل كل علاقة بين متناقضين على حده، أو من خلال النظر إلى الظروف كمجموعة متكاملة، إن النظرة الشمولية تعطيك ارتياحاً في العمل وقدرة أكبر على تحليل الواقع عاطفياً الحب في خطر عليك المبادرة إلى انقاذه وإلا ضاع منك، أما من الناحية الصحية انتبه من البرد القارص في الليل.

برج العذراء

إن الحياة مزيج من الانفعالات والأحاسيس ، و كل البشر معرضون لأن يخطئون، الحب طريقك إلى النجاح لا تغلق قلبك أمام التجارب الجديدة وحاول التعلم من الأخطاء قدر الإمكان كي تكسب ود الحبيب مالياً علاقاتك في مكان العمل ليست جيدة حاول أن تكون أكثر موضوعية في تعاطيك مع زملائك، أما من الناحية الصحية مارس رياضة اليوغا.

برج الميزان

أنت تكره أن تكون شكاكاً بالآخرين يا عزيزي، لكن بعض الأمور تقول لك أن تختبر هذا الحافز و تتصرف بشكل أكثر حذراً، لا تثق بالأشخاص لمجرد كونهم يبدون بمظرأنيق أو لائق وإنما كن أكثر واقعية،أما عاطفياً لا تتردد في تغيير الروتين اليومي، أما من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول وجبة الإفطار.

برج العقرب

أنت الشخص الذي يفضله الجميع يا عزيزي فتمتّع بجذب كل الانتباه، يجب على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط، أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. ادرسه بعناية قبل أن تتخذ القرار، الاصدقاء و العائلة سوف يشكلون مصدر الهام كبير لك، استفد من فرصة اللقاء بالحبيب لتعبر له عن مشاعرك و لا تكتم حبك، أما من الناحية الصحية حاول تكثر من شري الأعشاب.

برج القوس

اليوم تتحرك كفراشة لطيفة مما سيخلق لك الفرصة لمواجهة علاقات حب جديدة وجميلة ركز جيداً مع الشريك، الحب هو الفرصة الأهم في حياتك كي تغيير الروتين القاتل الذي تعيشه لا تيأس من كون الطرف الآخر متحفظ قليلاً على مشاعره لأنه سعبر لك عن حبه قريباً، أما صحياً انتبه من شرب القهوة بكثرة.

برج الجدي

اليوم أنت تحس بالمسؤولية تجاه من حولك، و هذا ما يشعرك بأنك مقيد،وتحسّ كما لو أنّ حريتك تنتهك، قد تتمتّع حتى بأن تكون مسؤولاً، المسؤولية عبئ كبير و لا يمكنك تحمل اكثر من طاقتك كن عقلانيا في تصور الامور عاطفيا انت في وضع سيء اليوم بسبب مشاكل قديمة، أما من الناحية الصحية يفضل أن تمارس الرياضة يومياً.

برج الدلو

أنت بحاجة اليوم لبعض التأمل والتفكر الإيجابي، لا تبخل على نفسك بالوقت اللازم لوضع الأمور في نصابها الصحيح، يا عزيزي خذ كامل وقتك في التمعن بالأمور واطلب مشورة من حولك القرار القادم قرار مصيري لا تتسرع في اعطاء رأيك بالموضوع عاطفياً هنالك امل كبير بعلاقة بناءة ووطيدة مع الحبيب استغل هذه الفرصة، أما من الناحية الصحية، حاول تلتزم بأذ فيتامينات.

برج الحوت

اليوم أنت في قمة المرح وحسّاس جداً، وتملك الكثير من الطاقة الأسرة، لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، وأمعن النظر في كل التفاصيل،الجدية الزائدة في بعض الامور قد تكون مطلوبة في الأيام القادمة، مالياً هنالك تغيير قريب في العمل قد يؤدي إلى تغيير السكن صعوبات مالية طفيفة اليوم، أما من الناحية الصحية ابتعد عن وجبة العشاء حتى لا تصاب بالسمنة.

مصر      |      المصدر: البوابة نيوز    (منذ: 2 سنوات | 32 قراءة)
.