أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022 - اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022

الجمعة، 23 سبتمبر 2022 11:45 م
منتخب مصر
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 23 - 9 - 2022، وهي ملخلص يشمل العديد من الأخبار الهام وجاء على رأسها، المنتخب يهزم النيجر بثلاثية فى ليلة تألق صلاح ومصطفى محمد.

المنتخب يهزم النيجر بثلاثية فى ليلة تألق صلاح ومصطفى محمد.. فيديو وصور

حقق منتخب مصر فوزًا كبيرًا على النيجر بثلاثية دون رد فى المباراة الودية التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.
 
 
جاريدو يكشف أهدافه وطموحاته مع الإسماعيلي
تحدث الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي قائلا: "أنا سعيد للغاية للتواجد هنا داخل مدينة تعشق كرة القدم ولديها شغف كبير.
 
 
ميكالى بعد التعادل مع بنين: نطالب الأندية بمساعدتنا وإصابة ميسى ليست خطيرة
أبدى البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، رضاه عن الأداء من جانب اللاعبين اليوم أمام بنين، وتنسيق اللاعبين بخط الدفاع والاحتفاظ بالكرة.
 
 
حسام عبد المجيد يشارك فى جزء من تدريب الزمالك
شارك حسام عبد المجيد مدافع الزمالك فى جزء من التدريبات الجماعية التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.
 
 
21 لاعبًا فى قائمة بيراميدز لمعسكر دبى.. ومصطفى فتحى والدوليون يلحقون بالبعثة
أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق التي تسافر إلى الإمارات لخوض معسكر إعداد في مدينة دبي خلال الفترة من 24 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر المقبل.
 
 

يعود فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر للتدريب على فترتين صباحا ومساء بداية من غد السبت، بعدما حصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الجمعة.

 

اقترب محمد شريف مهاجم الأهلي من المشاركة فى مباراة فريقه الودية ضد أسوان الأحد المقبل، فى ثانى تجارب الفريق الأحمر الودية استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

توفي الدكتور خالد طلعت مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك بعد تعرضه لأزمة صحية مفاجئة خلال تواجده بين أسرته.
 

اجتماع فنى للزمالك وإيليكت التشادى غدًا قبل مباراة العودة باستاد القاهرة

يعقد فى الثانية ظهر غد، السبت، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإيليكت سبورت التشادى، المقرر لها الأحد المقبل فى إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
 
طبيب منتخب مصر الأولمبى: إصابة مصطفى ميسى كدمة فى السمانة
كشف الدكتور طارق سليمان، رئيس الجهاز الطبي بمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، أن إصابة مصطفي ميسي التى لحقت به فى مباراة بنين الودية عبارة عن كدمة فى عضلة السمانة ولا تدعو للقلق.
 
 
توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يزور الأهرامات.. صور
زار توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، منطقة الأهرامات مساء اليوم، حيث توجه من مطار القاهرة إلى الأهرامات فى بداية جولاته خلال زيارة لمصر.
 
 
أكد مسئولو اتحاد الكرة أن قيد مصطفي الزناري فى قائمة الزمالك المحلية والأفريقية يوم 15 سبتمبر، وهو اليوم الأخير لقيد اللاعبين فى القائمة الأولى محلياً وأفريقياً.
 
 
نجح مسؤولو فريق أسوان فى إتمام التعاقد مع علي فتحي ظهير أيسر المقاصة والزمالك السابق، وذلك ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي استعداداً للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 2 سنوات | 27 قراءة)
.