×

Zound تعلن عن ثلاث سماعات أذن لاسلكية تحت علامة Adidas

Zound تعلن عن ثلاث سماعات أذن لاسلكية تحت علامة Adidas - التقنية بلا حدود



تقنيات متفرقة

Zound تعلن عن ثلاث سماعات أذن لاسلكية تحت علامة Adidas

يبدو ان هناك شراكة جديدة بين شركتي Zound Industries و Adidas، إذ تقدم الشركة ثلاث سماعات أذن لاسلكية جديدة تحت علامة Adidas.

اولهم سماعة Adidas Z.N.E. 01 ANC والتي تأتي مع ميزة عزل الضوضاء ومحركات 6 مم وعمر بطارية يستمر حتى 20 ساعة مع حافظة الشحن المضمنة.

يتم إقرانها عبر Bluetooth 5.2 ، وتأتي مع 3 ميكروفونات في كل سماعة وهي مزودة أيضا بمعيار IPX5 لمقاومة العرق ومقاومة الماء.

تأتي السماعة بسعر 189 دولارًا ويمكنك الاختيار بين اللون الرمادي الفاتح او الرمادي الغامق.

ثاني سماعة هي Z.N.E. 01، وهي لا توفر ميزة عزل الضوضاء ولكن توفر محركات ديناميكية أكبر (12 مم) وتصميمًا كلاسيكيًا أكثر بدون أطراف سيليكون.

تحمل كل سماعة ميكروفون واحد ويتم تصنيف عمر البطارية مرة أخرى بما يصل إلى 20 ساعة مع حافظة الشحن و 5 ساعات على السماعات وحدها. تأتي Z.N.E 01 بلون واحد رمادي غامق وتباع بسعر 99 دولارًا.

وأخيرًا، لدينا سماعة FWD-02 Sport والتي تركز على الرياضة وتأتي مع العديد من أطراف الأذن القابلة للاستبدال لتوفير أقصى درجات الراحة.

تم تصنيف عمر البطارية على السماعات وحدها بـ 6 ساعات و 19 ساعة مع حافظة الشحن. كما انها تتميز هذه بإيماءات لمسية القابلة للبرمجة. تأتي السماعة بسعر 169 دولار باللون الرمادي الفاتح او الغامق.

تتوفر جميع السماعات الثلاثة الجديدة في متجر سماعات Adidas للطلب، وسيتم شحنها اعتبارًا من نوفمبر.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 2 سنوات | 139 قراءة)
.