مران الزمالك.. جلسة وتدريبات فنية وحازم إمام يواصل التأهيل

مران الزمالك.. جلسة وتدريبات فنية وحازم إمام يواصل التأهيل

مران الزمالك.. جلسة وتدريبات فنية وحازم إمام يواصل التأهيل - اليوم السابع

مران الزمالك.. جلسة وتدريبات فنية وحازم إمام يواصل التأهيل

الجمعة، 30 يوليو 2021 09:59 م
الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترأس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسةً مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريب مساء اليوم الجمعة، بملعب فندق الإقامة خلال معسكر برج العرب، وشرح كارتيرون للاعبي الفريق، الأخطاء التي وقعوا فيها في ودية أبها السعودي التي أقيمت أمس، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، كما قام المدير الفني للزمالك بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية والخططية لتطبيقها في التدريب.
 
وخاض اللاعبون تدريبات استشفائية وفقرة تأهيلية، وخصص الجهاز الفني للفريق، فقرة للتدريبات الاستشفائية، بعد خوض الفريق للقاء أبها السعودي أمس، والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 
وأدى لاعبو الفريق تدريبات فنية بالكرة، ورفض كارتيرون إجراء تقسيمة بين اللاعبين خوفا من تعرضهم للإجهاد والإصابات بعد خوض ودية أبها السعودي أمس والتي فاز فيها الأبيض بهدفين مقابل هدف.
 
وواصل حازم إمام الظهير الأيمن للفريق برنامجه التأهيلي خلال التدريب الجماعي، ويخضع حازم إمام لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية غدا السبت أمام فريق المجد السكندري في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة






مصر      |      المصدر: اليوم السابع    (منذ: 3 سنوات | 22 قراءة)
.