×

5 أسود يبحثون عن السوبر كوب في أوروبا

5 أسود يبحثون عن السوبر كوب في أوروبا

5 أسود يبحثون عن السوبر كوب في أوروبا
ADVERTISEMENTS

5 أسود يبحثون عن السوبر كوب في أوروبا

المنتخب: محمد الجزولي

يشارك 5 لاعبين مغاربة محترفين في أوروبا في 4 مسابقات لكؤوس سوبر خلال شهر غشت القادم، حيث يبحثون جميعهم عن التتويج في بداية الموسم للتوقيع على انطلاقة رائعة وبشهية مفتوحة للبحث عن المزيد. وستكون البداية يوم 1 غشت الذي سيعرف مبارتين إثنتين، الأولى عن كأس السوبر الفرنسي وستجمع بين ليل بطل "الليغ 1" وباريس سان جيرمان الفائز بكأس فرنسا.. وسيشارك في هذه المباراة أشرف حكيمي في أول محاولة له للظفر بلقبه الأول مع فريق العاصمة الفرنسية والتتويج بكأس السوبر الفرنسي، بعدما فوت عليه فرصة البحث عن السوبر الإيطالي لمغادرته إنتر ميلانو والإنضمام لباريس سان جيرمان.. ومباراة السوبر الثانية ليوم 1 غشت سيشارك فيها زهير فضال مع فريقه سبورتينغ ليشبونة باعتباره بطلا للبرتغال حيث سيعمل على التتويج بكأس السوبر البرتغالي أمام سبورتينغ براغا الفائز بالكأس.

 وفي مباراة السوبر الثالثة في شهر غشت سيكون الثنائي المغربي نصير مزراوي وزكريا لبيض طرفا فيها مع فريقهما أجاكس حيث سيبحثان عن كأس السوبر الهولندي أمام الغريم التقليدي أيندهوفن.. والمباراة ستقام يوم 8 غشت.

ADVERTISEMENTS

وفي ختام هذه المباريات سيبحث حكيم زياش مع فريقه تشيلسي عن كأس السوبر الأوروبي عندما يواجه الفريق الإنجليزي غريمه الإسباني فياريال، على اعتبار أن الأول توج بطلا لعصبة الأبطال فيما توج الثاني بكأس أوروبا ليغ.

ADVERTISEMENTS
تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

المغرب      |      المصدر: جريدة المنتخب    (منذ: 3 سنوات | 75 قراءة)
.