×

هواوي تؤكد على خططها لإطلاق سلسلة P50 في الأسواق العالمية

هواوي تؤكد على خططها لإطلاق سلسلة P50 في الأسواق العالمية - التقنية بلا حدود



الهواتف النقالة

هواوي تؤكد على خططها لإطلاق سلسلة P50 في الأسواق العالمية

ينطلق حدث هواوي رسمياً في 29 من يوليو لكشف النقاب عن سلسلة P50، ولقد أكدت هواوي على خططها لإطلاق الإصدارات القادمة في الأسواق العالمية.

كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن هواوي ستقدم سلسلة P50 في السوق الصيني فقط خلال الفترة القادمة، إلا أن العملاق الصيني عادت لتؤكد على أن الإصدارات المميزة ستنطلق في أسواق أخرى.

تستمر شركة هواوي في توسيع قاعدة التطبيقات المقدمة لإصدارات الشركة في متجرها الخاص في منصة Harmony، حيث يتضمن متجر هواوي الآن 134 ألف تطبيق في الوقت الحالي، بينما يوصل عدد مطوري التطبيقات إلى 4 مليون مطور.

ولقد نشرت العملاق الصيني مقطع فيديو تشويقي أكدت من خلاله على أن سلسلة P50 ستأتي بإعدادات Leica في الكاميرة، على أن تتضمن الإعدادات كاميرة periscope ببعد بؤري 125مم، وفتحة عدسات f/3.4، كما تشير التسريبات إلى أن هواتف P50 ستأتي بمستشعرات جديدة في الكاميرة الخلفية.

يذكر أن التقارير مازالت متفاوتة حتى الآن حول خطط هواوي لدعم هاتف P50 بمعالج كوالكوم المخصص Snapdragon 888 4G، بينما تقدم لإصدارات Pro رقاقة معالج Kirin 9000، كما تشير تسريبات أخرى إلى أن هواوي ستتجه في النهاية لدعم سلسلة P50 كاملة برقاقة Snapdragon 888 4G.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تقنية      |      المصدر: التقنية بلا حدود    (منذ: 3 سنوات | 174 قراءة)
.