×

“حصري” وصول كيا K8 2022 الجديدة إلى السعودية + أهم المعلومات

“حصري” وصول كيا K8 2022 الجديدة إلى السعودية "الجبر للسيارات"+ أهم المعلومات – المربع نت

“حصري” وصول كيا K8 2022 الجديدة إلى السعودية "الجبر للسيارات"+ أهم المعلومات 11

المربع نت – أخيراً وصلت سيارة كيا K8 الجديدة للسوق السعودي لدى وكالة الجبر للسيارات، والتي ستكون بديلة كادينزا وكيه 900.

“حصري” وصول كيا K8 2022 الجديدة إلى السعودية "الجبر للسيارات"+ أهم المعلومات 13

نرى السيارة فاخرة بحجم أكبر من كادينزا، بلغة تصميم كيا الجديدة بالكامل مع حصولها على الشعار الجديد للعلامة الكورية، وتأتي بشبك وجه النمر على شكل مجوهر، خطوط ديناميكية مستوحاة من اليخوت، مصابيح خلفية ليد متصلة حادة.

الداخلية عصرية بمقاعد جلد عالي الجودة تدعم التهوية، مع توفر مقود جديد، شاشتين منحنيتين رقميتين 12 إنش للمعلومات والترفيه والعدادات الرقمية، وكذلك عرض المعلومات بالزجاج الأمامي والنظام الصوتي 14 سماعة من نوع ميريديان.

تأتي K8 بتقنيات متطورة بينها تجنب الاصطدام، فرامل الطوارئ، التنبيه من تخطي السرعة المحددة، المساعدة بالركن وأكثر، مع وجود نظام التعليق الجديد الذي يحسن الثبات ويخفض الضوضاء والاهتزازات.

سيتم توفير الموديل بمحرك نوعه GDI سعة 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 296 حصان وعزم 359 نيوتن متر بناقل أوتوماتيكي 8 سرعات دفع أمامي أو كُلّي.

حتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار كيا K8، مع التأكيد على أن إطلاقها الرسمي بالسوق السعودي سيتم خلال النصف الثاني من شهر يوليو المقبل، وهو ما سنغطي لكم تفاصيله بإذن الله.

الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

أطلب تمويل أو تجربة السيارة الأن

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


السعودية      |      المصدر: مربع نت    (منذ: 3 سنوات | 60 قراءة)
.