صحافتي

المُدرب جوارديولا لا يستبعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي

صحافتي بتاريخ: 27-07-2024 | 2 أشهر مضت

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الاثنين أنها استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنتي راميم وراموت نفتالي للعدو الصهيوني ، ونفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنوده في موقع المطلة، إضافة إلى ثماني عمليات استهداف نوعية ضد مواقعه وتجمعاته.
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 14.7 نقطة بنسبة 0.31 في المائة اليوم الإثنين، ليغلق عند مستوى 4730.90 نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4745.56 نقطة.
انطلقت على صالة نادي 22 مايو بصنعاء اليوم، بطولة كرة الهدف للمكفوفين بأمانة العاصمة، ينظمها الاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة بمناسبة المولد النبوي الشريف.
لندن- سبأ:
أكد المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم جوسيب جوارديولا، أنه لا يستبعد توقيع عقد جديد مع الفريق.

وأفادت وكالة الأنباء البريطانية الليلة الماضية، بأن عقد جوارديولا الحالي ينتهي الصيف المقبل، ويبدو أنه يلمِّح بعد أن قاد النادي لحصد لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي في مايو الماضي إلى أن الموسم المقبل قد يكون الأخير له في النادي.

وخلال حديثه في معسكر النادي الإعدادي للموسم الجديد في نيويورك، ناقش المدرب الإسباني مستقبله عشية المباراة الودية أمام ميلان الإيطالي على استاد يانكي.

وقاد جوارديولا مانشستر سيتي للتتويج بستة ألقاب للدوري ولقبين لكأس الاتحاد الإنجليزي، ولقب لدوري أبطال أوروبا من بين ألقاب أخرى.