صحافتي

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي تنظم دورة حول أساسيات الفنون الصحفية

صحافتي بتاريخ: 23-07-2024 | 2 أشهر مضت

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله اليوم الاثنين أنها استهدفت بصلية من صواريخ الكاتيوشا ثكنتي راميم وراموت نفتالي للعدو الصهيوني ، ونفذت هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على تجمع لجنوده في موقع المطلة، إضافة إلى ثماني عمليات استهداف نوعية ضد مواقعه وتجمعاته.
انخفض مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 14.7 نقطة بنسبة 0.31 في المائة اليوم الإثنين، ليغلق عند مستوى 4730.90 نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول التي بلغت 4745.56 نقطة.
انطلقت على صالة نادي 22 مايو بصنعاء اليوم، بطولة كرة الهدف للمكفوفين بأمانة العاصمة، ينظمها الاتحاد العام لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة بمناسبة المولد النبوي الشريف.
صنعاء- سبأ :
تنظم الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي خلال الفترة (24 - 26) يوليو الجاري دورة تدريبية حول أساسيات الفنون الصحفية.

وأوضح أمين عام الجمعية خالد النواري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن الدورة ستقام ضمن برنامج التأهيل والتدريب للعام 2024م والذي يشمل العديد من الدورات للارتقاء بمهارات أعضاء الجمعية.

وأشار إلى أن الدورة تتضمن المهارات الأساسية للصحافة ابتداءً بكتابة الخبر والتقرير والاستطلاع والعمود والتحقيق وكذا الانفوجرافيك، لتعزيز قدرات المحررين في الصحافة الرياضية.

وذكر النواري أن العام الجاري شهد إقامة العديد من الدورات في مجالات البناء والتطوير المؤسسي، وصحافة الموبايل، والإعداد والتقديم التلفزيوني، والذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في المجال الرياضي والصحافة الرياضية، والمهارات الإعلامية وصناعة البودكاست.