صحافتي

اجتماع بأمانة العاصمة يناقش الاستعدادات للعام الدراسي الجديد

صحافتي بتاريخ: 03-07-2024 | 3 أشهر مضت

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات العدوان الغاشم الذي شنّته الطائرات الأمريكية والبريطانية على محافظات الحديدة وصنعاء وذمار والبيضاء، والذي استهدف بعشرات الغارات المدنيين والبنية التحتية في اليمن.
ارتفعت أسعار الذهب في العالم اليوم الجمعة، بسبب زيادة الإقبال العالمي عليه كملاذ آمن وسط تصاعد التوترات السياسية في الشرق الأوسط، محققًا بذلك مكاسب أسبوعية بواقع 0.2 في المائة.
أعلن مدرب بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم نوري شاهين اليوم الجمعة، أن فريقه سيفقد جهود مهاجميه كريم أديمي وجوليان دورانفيل لعدة أسابيع بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز فريقه 7-1 على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي.

صنعاء - سبأ:

ناقش اجتماع في أمانة العاصمة اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان، سير التحضيرات والاستعداد لتدشين العام الدراسي الجديد 1446ھ في عموم مدارس الأمانة.

وركز الاجتماع الذي حضره رئيسا لجنتي التخطيط والتنمية بالأمانة شرف الهادي والخدمات عادل العقاري ومدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة عبدالقادر المهدي، على خطة العمل وأوليات المهام سواء ما يتصل بالكادر التدريسي والإداري وتوفير الكتب والمناهج الدراسية، وحشد الجهود والدعم لإنجاح العملية التعليمية بكافة مدارس أمانة العاصمة.

وثمن جمعان، جهود المعلمين والقيادات التربوية في سبيل استمرار وإنجاح العملية التعليمية في ظل الأوضاع الراهنة.. لافتاً إلى المسئولية الملقاة على عاتق التربويين تجاه الطلاب والوطن خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان.

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية للعملية التعليمية بأمانة العاصمة وفقا للإمكانيات المتاحة.. حاثاً الجميع على حشد الجهود والطاقات لإنجاح العام الدراسي الجديد وتجاوز تداعيات العدوان والحصار.

وكان مدير مكتب التربية بالأمانة، استعرض تقريرا حول الإجراءات والترتيبات التي تم اتخاذها استعدادا للعام الدراسي الجديد بحسب خطة وزارة التربية والتعليم.