Warning: getimagesize(https://www.saba.ye/storage/larage/4d03a828de020578a869bd49151fb117.jpg): failed to open stream: HTTP request failed! HTTP/1.1 404 Not Found in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

غدا الأربعاء.. تشييع جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس

صحافتي بتاريخ: 03-07-2024 | 3 أشهر مضت

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات العدوان الغاشم الذي شنّته الطائرات الأمريكية والبريطانية على محافظات الحديدة وصنعاء وذمار والبيضاء، والذي استهدف بعشرات الغارات المدنيين والبنية التحتية في اليمن.
ارتفعت أسعار الذهب في العالم اليوم الجمعة، بسبب زيادة الإقبال العالمي عليه كملاذ آمن وسط تصاعد التوترات السياسية في الشرق الأوسط، محققًا بذلك مكاسب أسبوعية بواقع 0.2 في المائة.
أعلن مدرب بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم نوري شاهين اليوم الجمعة، أن فريقه سيفقد جهود مهاجميه كريم أديمي وجوليان دورانفيل لعدة أسابيع بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز فريقه 7-1 على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي.

صنعاء - سبأ:

يُشيع غدا في العاصمة صنعاء، جثمان فقيد الوطن المناضل اللواء خالد باراس، رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني- مستشار رئيس المجلس السياسي الاعلى.

وسيتم تشييع جثمان الفقيد باراس عقب الصلاة عليه الساعة التاسعة صباحا في جامع الشعب.