صحافتي

تكريم نائب وزير الإدارة المحلية تقديرا لدوره في إنجاح جهود النظافة والتوعية البيئية

صحافتي بتاريخ: 03-07-2024 | 3 أشهر مضت

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأشد العبارات العدوان الغاشم الذي شنّته الطائرات الأمريكية والبريطانية على محافظات الحديدة وصنعاء وذمار والبيضاء، والذي استهدف بعشرات الغارات المدنيين والبنية التحتية في اليمن.
ارتفعت أسعار الذهب في العالم اليوم الجمعة، بسبب زيادة الإقبال العالمي عليه كملاذ آمن وسط تصاعد التوترات السياسية في الشرق الأوسط، محققًا بذلك مكاسب أسبوعية بواقع 0.2 في المائة.
أعلن مدرب بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم نوري شاهين اليوم الجمعة، أن فريقه سيفقد جهود مهاجميه كريم أديمي وجوليان دورانفيل لعدة أسابيع بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز فريقه 7-1 على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي.
صنعاء - سبأ :
كرم برنامج البيئة والنظافة العامة اليوم نائب وزير الادارة المحلية الدكتور قاسم الحمران تقديرا لدوره في إنجاح جهود النظافة والتوعية البيئية.

جاء ذلك خلال لقاء نائب وزير الإدارة المحلية مستشار رئيس الوزراء لشؤون البيئة والإعلام، علي الأسدي الذي سلّمه شهادة تقدير ودرع البرنامج عرفانا بجهوده وإسهاماته في إنجاح أنشطة ومبادرات وحملات النظافة والتوعية البيئية وأعمال التشجير في أمانة العاصمة والمحافظات.

وخلال اللقاء عبر الدكتور الحمران عن شكره وتقديره لهذا التكريم، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود وحشد الطاقات لحماية البيئة وتحسين المدن بالتوسع في التشجير والغطاء النباتي والمساحات الخضراء.

وأشاد بجهود برنامج البيئة والقائمين عليه.. مشددا على أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية للحفاظ على البيئة والنظافة العامة كسلوك حضاري والتزام إيماني.