صحافتي

تشييع جثمان الشيخ صالح الحاج بصنعاء

صحافتي بتاريخ: 01-07-2024 | 4 أيام مضت

لا شك أن ردّ المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله على عملية اغتيال قائد وحدة "عزيز" الشهيد محمد نعمة ناصر "أبو نعمة" يُعد رسالة واضحة وصريحة للكيان الصهيوني بقوة المقاومة وقدرتها على رد الصاع صاعين بمعنى أن القدرات التي يمتلكها حزب الله حالياً كفيلة بتقويض ميزان القوة الاستراتيجي للكيان المؤقت.
ارتفع مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 3.7 نقطة وبنسبة 0.08 في المائة اليوم الخميس، ليغلق عند مستوى 4688.82 نقطة مقارنة بآخر جلسة تداول التي بلغت 4685.15 نقطة.
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.

صنعاء - سبأ:

شُيع اليوم بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن الشيخ صالح بن علي الحاج الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

شارك في التشييع مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني، وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية ة وأقارب الفقيد.

وجرت مراسم التشييع للفقيد بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه بمحافظة الجوف.