صحافتي

مناقشة مستوى الإنجاز في عملية التقييم الذاتي بكلية الطب بجامعة عمران

صحافتي بتاريخ: 01-07-2024 | 4 أيام مضت

لا شك أن ردّ المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله على عملية اغتيال قائد وحدة "عزيز" الشهيد محمد نعمة ناصر "أبو نعمة" يُعد رسالة واضحة وصريحة للكيان الصهيوني بقوة المقاومة وقدرتها على رد الصاع صاعين بمعنى أن القدرات التي يمتلكها حزب الله حالياً كفيلة بتقويض ميزان القوة الاستراتيجي للكيان المؤقت.
ارتفع مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 3.7 نقطة وبنسبة 0.08 في المائة اليوم الخميس، ليغلق عند مستوى 4688.82 نقطة مقارنة بآخر جلسة تداول التي بلغت 4685.15 نقطة.
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.
عمران - سبأ :
ناقشت لجنة التقييم الذاتي لجامعة عمران برئاسة رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي، في اجتماعها اليوم، مستوى الإنجاز في عملية التقييم الذاتي بكلية الطب والعلوم الصحية وفقا للمعايير الدولية.

وفي الاجتماع، الذي حضره نواب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والشؤون الأكاديمية والدراسات العليا والبحث العلمي، وعميد مركز التطوير وضمان الجودة، وعميد كلية الطب والعلوم الصحية، أكد الحوالي أهمية التقييم الذاتي لتحسين جودة التعليم في كلية الطب.

وأشار إلى أن التزام الجامعة بمعايير NARS وWFME يعكس سعيها المستمر نحو التميز الأكاديمي وتخريج كوادر مؤهلة تلبي احتياجات المجتمع وتواكب التطورات العالمية في مجال الطب.. مشيدا بالجهود التي يبذلها مركز التطوير وكلية الطب لتحسين جودة التعليم.

كما تم في الاجتماع استعراض تقارير حول التقدم المحرز في عملية التقييم الذاتي ونتائج التقييمات الأولية، وأبرز التحديات التي توجه العمل.

وأكد على أهمية تركيز الخطط الاستراتيجية المستقبلية على تحسين الأداء الأكاديمي والإداري.