صحافتي

مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة

صحافتي بتاريخ: 01-07-2024 | 4 أيام مضت

لا شك أن ردّ المقاومة الإسلامية في لبنان بقيادة حزب الله على عملية اغتيال قائد وحدة "عزيز" الشهيد محمد نعمة ناصر "أبو نعمة" يُعد رسالة واضحة وصريحة للكيان الصهيوني بقوة المقاومة وقدرتها على رد الصاع صاعين بمعنى أن القدرات التي يمتلكها حزب الله حالياً كفيلة بتقويض ميزان القوة الاستراتيجي للكيان المؤقت.
ارتفع مؤشر بورصة مسقط "30" العماني 3.7 نقطة وبنسبة 0.08 في المائة اليوم الخميس، ليغلق عند مستوى 4688.82 نقطة مقارنة بآخر جلسة تداول التي بلغت 4685.15 نقطة.
تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.
الحديدة -سبأ:
شهدت مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة، اليوم، مسيرا لمجموعة من خريجي الدورات العسكرية المفتوحة للمرحلة الرابعة في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.

وفي المسير الذي نفذه أبناء المربع الشرقي بمديرية الجراحي، رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات والشعارات المعبرة عن التأييد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ودعم المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني.

وردد المشاركون في المسير الهتافات المعبرة عن الرفض لغطرسة وصلف الكيان الصهيوني واستفزازاته المستمرة، وجرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني.. مؤكدين جهوزيتهم لنصرة الشعب الفلسطيني والأقصى الشريف.

وأشاروا إلى أن الكيان الصهيوني الغاصب زائل على أيدي المقاومة، وأنه لا رجعة عن خيار المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.