صحافتي

الإطلاع على الانضباط الوظيفي في البريد والنفط بحجة

صحافتي بتاريخ: 26-06-2024 | 5 أيام مضت

طالب عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق، بمحاسبة العدو الصهيوني على استخدام المعتقلين الفلسطينيين دروعًا بشرية وتقديمه للمحاكمة على ارتكاب هذه الجريمة.
استقرت أسعار الذهب في آسيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، مدعومة ببيانات أظهرت تراجع التضخم في الولايات المتحدة، مما عزز الآمال في أن يبدأ مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) في خفض أسعار الفائدة هذا العام.
فاز المنتخب الفنزويلي على منتخب جامايكا بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024"، والمقامة في الولايات المتحدة.

حجة - سبأ :

اطلع وكيل محافظة حجة محمد القاضي، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في مكتب شركة النفط ومنطقة الهيئة العامة للبريد.

واطلع الوكيل القاضي و معه مدير مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة دحيان القاضي على مستوى الانضباط ، مستمعين من مديري مكتب الشركة نبيل القيلي ومنطقة البريد عمر الحجاجي إلى شرح حول مستوى الأداء عقب اجازة عيد الأضحى المبارك.

ونوه وكيل المحافظة ومدير مكتب الخدمة المدنية بجهود وانضباط منتسبي البريد والنفط والحرص على الارتقاء بمستوى الأداء بما يكفل خدمة المواطنين وتخفيف المعاناة.

وأكدا ضرورة الانضباط ومضاعفة الجهود وتلافي السلبيات لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين وانجاز الأعمال أولا بأول وعدم تأخير المعاملات.

وأشارا إلى حرص قيادتي المحافظة ووزارة الخدمة المدنية على استمرار نزول اللجان الميدانية إلى كافة المكاتب التنفيذية .