صحافتي

اللواء البزاغي والعميد المنصور يزوران الجرحى بمستشفى الشرطة النموذجي

صحافتي بتاريخ: 17-06-2024 | 3 أشهر مضت

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي بان قائد المقاومة السيد حسن نصر الله لم يكن شخصاً بل كان نهجا ومدرسة، وسوف يستمر هذا النهج .
قفزت قيمة التداول في بورصة مسقط الأسبوع الماضي إلى 21.2 مليون ريال عُماني مقابل 9.3 مليون ريال عُماني في الأسبوع الذي سبقه مسجلةً صعودًا بنسبة 126 بالمائة مستفيدةً من إقبال المستثمرين على أسهم البنوك وعدد من الشركات القيادية الأخرى التي تراجعت أسهمها خلال الأسابيع الماضية وأصبحت أكثر جذبًا للمستثمرين.
تتجه الأنظار إلى ملعب أليانز أرينا الذي يحتضن مواجهة القمة بين بايرن ميونخ المتصدر وضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).
صنعاء - سبأ :
تفقد رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ومدير دائرة التخطيط والتنظيم العميد علي المنصور، اليوم أحوال الجرحى من أبطال القوات المسلحة والأمن الذين يتلقون العلاج في مستشفى الشرطة النموذجي بأمانة العاصمة.

واطلع البزاغي والمنصور على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى.. ونقلا إليهم تهاني القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبرا عن اعتزاز القيادة والشعب اليمني بمآثر وتضحيات الشهداء والجرحى الذين صنعوا بصمودهم وثباتهم في مواجهة الأعداء الكثير من الانتصارات على مختلف الأصعدة.

وخلال الزيارة قدم رئيس هيئة القوى البشرية ومدير دائرة التخطيط هدايا عيدية ومبالغ مالية للجرحى، وتمنيا لهم الشفاء العاجل.

من جهتهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لاهتمام القيادة بهم وتلمس احتياجاتهم.