صحافتي

كأس أوروبا 2024 .. رومانيا تفوز على أوكرانيا بثلاثية نظيفة

صحافتي بتاريخ: 17-06-2024 | 3 أشهر مضت

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي بان قائد المقاومة السيد حسن نصر الله لم يكن شخصاً بل كان نهجا ومدرسة، وسوف يستمر هذا النهج .
قفزت قيمة التداول في بورصة مسقط الأسبوع الماضي إلى 21.2 مليون ريال عُماني مقابل 9.3 مليون ريال عُماني في الأسبوع الذي سبقه مسجلةً صعودًا بنسبة 126 بالمائة مستفيدةً من إقبال المستثمرين على أسهم البنوك وعدد من الشركات القيادية الأخرى التي تراجعت أسهمها خلال الأسابيع الماضية وأصبحت أكثر جذبًا للمستثمرين.
تتجه الأنظار إلى ملعب أليانز أرينا الذي يحتضن مواجهة القمة بين بايرن ميونخ المتصدر وضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

برلين - سبأ:

فاز المنتخب الروماني على نظيره الأوكراني، بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين، على استاد أليانز أرينا، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2024" المقامة حاليا في ألمانيا.

وبدأ منتخب رومانيا بالتسجيل عن طريق نيكولاي ستانسيو في الدقيقة 29، وأضاف رازفان مارين الهدف الثاني في الدقيقة 53، وسجل دينيس دراغوس الهدف الثالث في الدقيقة 57.

وأصبح رصيد منتخب رومانيا ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، في انتظار نتيجة مباراة بلجيكا وسلوفاكيا التي ستقام في وقت لاحق اليوم، ضمن المجموعة نفسها.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا رومانيا وبلجيكا يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، في حين تسبقها مباراة منتخبي أوكرانيا وسلوفاكيا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات المجموعة نفسها.