صحافتي

قيادات عسكرية تزور الجرحى في مستشفى الثورة وعدد من المجمعات الطبية بأمانة العاصمة

صحافتي بتاريخ: 17-06-2024 | 3 أشهر مضت

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي بان قائد المقاومة السيد حسن نصر الله لم يكن شخصاً بل كان نهجا ومدرسة، وسوف يستمر هذا النهج .
قفزت قيمة التداول في بورصة مسقط الأسبوع الماضي إلى 21.2 مليون ريال عُماني مقابل 9.3 مليون ريال عُماني في الأسبوع الذي سبقه مسجلةً صعودًا بنسبة 126 بالمائة مستفيدةً من إقبال المستثمرين على أسهم البنوك وعدد من الشركات القيادية الأخرى التي تراجعت أسهمها خلال الأسابيع الماضية وأصبحت أكثر جذبًا للمستثمرين.
تتجه الأنظار إلى ملعب أليانز أرينا الذي يحتضن مواجهة القمة بين بايرن ميونخ المتصدر وضيفه باير ليفركوزن حامل اللقب مساء اليوم السبت في الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

صنعاء - سبأ:

تفقد مدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان، ومعه مدير دائرة شئون الضباط اللواء الركن نجم عباد، أحوال الجرحى من أبطال القوات المسلحة الذين يتلقون العلاج في مستشفى الثورة العام ومجمع 26 سبتمبر ومجمع آزال ومجمع المجد لرعاية الجرحى بأمانة العاصمة.

وتبادل اللواء فرحان والعميد عباد مع الجرحى تهاني العيد ونقلا إليهم تهاني وتحايا القيادة الثورية والسياسية والعسكرية العليا بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدما لهم هدايا عيدية ومبالغ مالية.

وأشاد اللواء فرحان والعميد عباد ببطولات وتضحيات الجرحى وما سطروه من انتصارات وملاحم بطولية في جبهات العزة والكرامة وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني المقدس.وعبرا عن الشكر لقيادات وكوادر المستشفيات والمراكز الطبية على الاهتمام برعاية الجرحى.

من جهتهم عبر الجرحى عن سعادتهم بهذه الزيارات العيدية التي تجسد الاهتمام بهم.