صحافتي

لامبورجيني هوراكان ستيراتو تحصل على تعديلات شرسة من مانسوري الألمانية

صحافتي بتاريخ: 12-06-2024 | 3 أسابيع مضت

المربع نت – حصلت هوراكان ستيراتو على إصدار حصري جديد من شركة الألمانية، ويتمتع الإصدار الجديد بالعديد من التعديلات الديناميكية الخارجية التي ساهمت بتعزيز زمن التسارع من السكون، بالإضافة إلى العديد من التعديلات المختلفة من ألياف الكاربون.

تتمتع هذه النسخة من لامبورجيني ستيراتو بحصولها على طلاء خارجي باللون الأسود اللامع مع العديد من القطع المصنعة من ألياف الكاربون المطروق، وتتميز الداخلية بنفس اللمسات الخارجية من قطع ألياف الكاربون، مع الجلود الفاخرة والرياضية مثل ألكانتارا.

حصلت لامبورجيني هوراكان ستيراتو على قطع خارجية متعددة من ألياف الكاربون المطروقة، بداية من المصد الأمامي الذي حصل على العديد من القطع المختلفة التي تعدد من أداء السيارة الديناميكي، وغطاء صندوق الأمتعة الأمامي.

وعلى جانبي هوراكان ستيراتو سوف نرى أن مانسوري قد أضافت المزيد من ألياف الكاربون مع أقواس العجلات الرياضية الضخمة، مع مجموعة جديدة من العجلات الرياضية بقياس 19 إنش، وإطارات للطرق الوعرة، وبالمقطع الخلفي حصلت هوراكان ستيراتو على جناح خلفي ضخم من ألياف الكاربون مع مشتت هواء رياضي كبير.

تتمتع الداخلية بمزيج مميز من جلد الكانتارا الأخضر الداكن، مع الجلد الأسود مع لمسات متعددة من اللون الأحمر، بالإضافة إلى العديد من قطع ألياف الكاربون المكشوف اللامعة، مع شعارات مانسوري في جميع أنحاء الداخلية.

تكشف شركة مانسوري أنها قامت بتحسين أداء محرك السيارة المقدم بسعة 5.2 لتر V10 الذي يعتمد على التنفس الطبيعي، ولكن بدون زيادة بالقوة الحصانية التي تبلغ 610 حصان، بل ساهم التحسين بتقليل زمن التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة لتصل في غصون 3.3 ثانية بدلاً من 3.4 ثانية مع الحفاظ على السرعة القصوى المحددة إلكترونياً عند 260 كم/ ساعة.

شاهد أيضاً:

Loading...

المصدر:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول

اختر علامتك لمتابعة أخبارها وسياراتها

سيارات للبيع من أصحابها

قبل شهرين
1,600,000 ريال سعودي
الخبر
قبل 22 ساعة
غير محدد
الرياض
قبل 22 ساعة
غير محدد
الدمام
قبل 23 ساعة
35,000 ريال سعودي
الطائف