صحافتي

منتخب الحديدة يتخطى نظيره حجة ويحسم المركز الأول في تجمع بطولة الجمهورية للدورات الصيفية

صحافتي بتاريخ: 19-05-2024 | 4 أشهر مضت

توعدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم السبت، في رسالة وجهتها للعدو الصهيوني من خلال مقطع مصور بالقول " الرسالة القادمة!! إفراج بصفقة؟ أم قتل بقصف!".
أعرب بنك اليمن الدولي عن أسفه إزاء الأخبار والشائعات المغلوطة التي يتم تداولها عبر بعض صفحات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تهدف إلى إثارة الجدل وتشويه سمعة البنك.
انطلقت على ملعب أكاديمية جيل الرسالة الرياضية، اليوم، البطولة الرياضية الثالثة في كرة القدم بمحافظة صنعاء، ضمن الأنشطة الرياضية، احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

الحديدة - سبأ:

تخطى منتخب محافظة الحديدة نظيره منتخب محافظة حجة بهدفين مقابل هدف في نهائي تجمع محافظة الحديدة لبطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدورات الصيفية.

منتخبا الحديدة وحجة تأهلا إلى منافسات ربع نهائي البطولة بفوز الأول على نظيره منتخب ريمة بسداسية نظيفة، فيما أقصى منتخب حجة منافسه المحويت بهدفين لهدف.

المباراة النهائية التي خاضها كل من الفريقين عصر اليوم لحسم المركزين الأول والثاني تمكن الحديدة من تحقيق المركز الأول، فيما يتأهل منتخب حجة ثاني التجمع إلى تجمع محافظة إب.

ويخوض منتخب محافظة الحديدة أول تجمع الحديدة الأربعاء المقبل مواجهة حاسمة أمام ثاني تجمع إب، منتخب الضالع، فيما يقابل منتخب حجة ثاني تجمع الحديدة نظيره أول "تجمع إب" منتخب إب للمنافسة على بطاقتي التأهل إلى نصف نهائي البطولة.

حضر المباراة ممثلي وزارة الشباب والرياضة محمد أبو عسكر وعبدالرحمن فايع ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد البرعي ومدير مديرية الميناء عبدالله الهادي ومدير مكتب الإرشاد عبدالرحمن الورفي وشخصيات رياضية.