صحافتي

تفقد الدورات والأنشطة الصيفية بمديرية الثورة في أمانة العاصمة

صحافتي بتاريخ: 27-04-2024 | 1 أشهر مضت

حشر الرئيس الأمريكي جو بايدن رئيس حكومة العدو الصهيوني بنيامين نتنياهو في زاوية ضيقة بنشر مراحل خطته لوقف إطلاق النار في قطاع غزة علنا وعلى الملأ، فيما يواصل الأخير التهرب من الإقرار بوقف إطلاق النار، وسط ضغوط ميدانية وسياسية وعسكرية يرى كثيرون أنها ستجبره في النهاية على الاستجابة لمطالب المقاومة الفلسطينية.
اطلع وزير الصناعة والتجارة بحكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر اليوم، على أوضاع مصنع الغزل والنسيج.
اعترف مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، اليوم الأحد، أن تتويج فريقه بدوري أبطال أوروبا كان صعبا للغاية، مشيرا إلى أن تدخلاته الفنية ساهمت في تحسن فريقه في النهائي ضد بوروسيا دورتموند أمس السبت.
صنعاء - سبأ :
تفقد رئيس لجنة التخطيط والتنمية المالية بمحلي أمانة العاصمة شرف الهادي ووكيل الأمانة المساعد ناجي القوسي، اليوم، الدورات والأنشطة الصيفية بمركز جامع العدل بمديرية الثورة.

واستمعا ومعهما مدير المديرية عقيل السقاف ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية عصام العابد، من القائمين على المركز إلى شرح عن سير الأنشطة الثقافية والرياضية المقدمة للطلاب، وتقديم نماذج من المواهب الإبداعية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم والثقافة والشعر وغيرها.

وأكد الزائرون، أهمية الأنشطة والدورات الصيفية في صقل وتنمية المواهب الإبداعية في أوساط الطلاب في القرآن الكريم والمهارات العلمية والثقافية والرياضية وتسليح الأبناء بالهوية الايمانية والوعي والبصيرة.

وأشادوا بجهود القائمين على الدورات الصيفية لما من شأنه تحصين الطلاب والشباب من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة للعدو التي تستهدف الجيل الناشئ .. مؤكداً ضرورة تضافر جهود الجميع لإنجاح الدورات الصيفية.

ودعوا أولياء الأمور إلى دفع أبنائهم للدورات الصيفية لتلقي مختلف العلوم الثقافية والمعرفية والأنشطة الرياضية واكتساب المهارات المختلفة التي تعود عليهم بالنفع.

فيما اطلع مدراء مكاتب الإرشاد بمديرية الثورة خالد سليمان والثقافة محمد القليدي والشباب والرياضة محمد المتوكل وشؤون الأحياء إبراهيم مداعس، على الأنشطة الصيفية في مراكز طوفان الأقصى والصماد والسلام النموذجية بحي الحصبة الشمالية بالمديرية.