صحافتي

وكيل محافظة حجة يتفقد مدرسة الشهيد الجرب الصيفية في الشاهل

صحافتي بتاريخ: 27-04-2024 | 3 أسابيع مضت

أعلن قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي اليوم الحداد الرسمي العام لمدة خمسة أيام بوفاة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان ومرافقيهما في حادث تحطم المروحية التي كانت تقلهم.
عُقد اليوم بصنعاء الملتقى الثاني للمدققين الداخليين في البنوك والمؤسسات المالية نظمه معهد الدراسات المصرفية التابع للبنك المركزي اليمني بالتعاون مع جمعية المراجعين الداخليين بعنوان "نحو تدقيق داخلي فعال ".
دشن مكتب الشباب والرياضة في محافظة ذمار واللجنة الثقافية والاجتماعية لشباب أندية الجمهورية في محافظة ذمار، اليوم، فعاليات وأنشطة مهرجان تكريم واعتزال لاعب المنتخب الوطني للدراجات الهوائية وألعاب القوى متعدد المواهب، الكابتن أحمد مطر.

حجة ـ سبأ :

اطلع وكيل محافظة حجة لشؤون مديريات الشرفين زيد الحاكم اليوم، على أنشطة الدورات الصيفية بمدرسة الشهيد أحمد الجرب الصيفية النموذجية في مديرية الشاهل.

واستمع الحاكم ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد المراضي ومسؤول التعبئة عبدالله الوظاف من القائمين على المدرسة إلى شرح حول مستوى الإقبال والأنشطة المنفذة.

وحيا وكيل المحافظة تفاعل الطلاب بالتحاقهم بالمدارس الصيفية لتلقي العلم النافع والتسلح بالهوية الإيمانية واغتنام الاجازة الدراسية في تقوية المستوى الدراسي والتزود بهدى الله .

وأكد على ضرورة الدورات والمدارس الصيفية في تحصين النشء والشباب من مخاطر الأفكار الخاطئة والهدامة التي تشنها الصهيونية العالمية وتربيتهم تربية إيمانية صادقة.

وقدم الطلاب فقرات متنوعة وقصائد شعرية جسدت ما يتلقوه من علوم ومعارف.