صحافتي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

صحافتي بتاريخ: 12-04-2024 | 1 أشهر مضت

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 12 أبريل العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،وسام أبو على يقود هجوم الأهلى أمام الزمالك فى قمة الدوري،جوميز يعلن حالة الطوارئ في الزمالك استعدادًا لمواجهة الأهلى في القمة.

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادى  على وسام أبو علي مهاجم الفريق ليقود هجوم الأحمر في مباراة الزمالك  المقرر لها السابعة من مساء الأثنين المقبل والمؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز
 

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى ، حالة الطوارئ في القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة الأهلى في قمة بطولة الدورى، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile"، حيث يرغب جوميز في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

غادرت، بعثة فريقى سيدات ورجال النادى الأهلى إلى الجزائر لخوض منافسات بطولتى  بمدينة وهران.

ابتعد الحكم الدولى أمين عمر عن إدارة مباراة القمة بين الأهلى والزمالك المقرر لها الإثنين المقبل، فى الدورى المصرى بعدما أدار الحكم الدولى مباراة الأهلى وزد أمس الخميس .

يعيش محمد سالم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العرب، حالة من التوهج الكروي خلال الموسم الجاري، حيث يعتبر سالم هو هداف ذئاب الجبل في الموسم الجاري برصيد 7 أهداف.

يواصل صلاح محسن مهاجم النادي المصري، غيابه عن المشاركة مع فريقه، وذلك خلال اللقاء المرتقب للفريق البورسعيدي أمام سيراميكا.

 

طلب جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي ، من الجهاز الطبي للفريق، إعداد تقريرًا مفصلاً عن حالة المصابين في الفريق، والعمل على تجهيز العناصر التي من الممكن تجهيزها لدخول قائمة مباراة الأهلى، المقرر لها الاثنين المقبل بالدوري، حيث يرغب المدير الفني في اكتمال صفوفه بأكبر قدر ممكن حتى يصبح أمامه اختيارات عديدة يمكنه الاعتماد عليهم.