Notice: getimagesize(): Read error! in /home/sahafaty/public_html/amp/news.php on line 65
صحافتي

بشرى سارة لهؤولاء بمناسبة شهر رمضان..

صحافتي بتاريخ: 26-03-2024 | 1 أشهر مضت
                                                                                                                                                                                                                                        







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بشرى سارة لهؤولاء بمناسبة شهر رمضان..
نشر في يوم 26 - 03 - 2024

قررت وزارة الشؤون الاجتماعية الترفيع في الاعتمادات المرصودة لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل خلال شهر رمضان المعظم، حسب بلاغ نشر على الصفحة الرسمية للوزارة، مساء الاثنين ، على شبكة التواصل الاجتماعي » فايسبوك ».
وقامت الوزارة ، حسب البلاغ، بتوسيع برنامج المساعدات خلال شهر رمضان الذي ينفذه الاتحاد التونسي للتضامن الاجتماعي و ذلك عبر الترفيع في عدد المساعدات العينية ( قفة رمضان) من 45000 الى 65000 قفة أي بزيادة 20000 مساعدة عينية باعتماد يناهز 2 مليون دينار .
كما تسند الوزارة تحويلات نقدية لفائدة الأشخاص ذوي الإعاقة من العائلات المعوزة بقيمة 100 د تشمل مائة منتفع ذوي أولوية في كل ولاية من ولايات الجمهورية .
و تجدر الإشارة إلى أن الوزارة قد رصدت تحويلات مالية لفائدة كل العائلات الفقيرة بقيمة 120 د على قسطين بمناسبة شهر رمضان و عيد الفطر المبارك.
و أكد وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي، في هذا السياق على أن يتم توجيه هذه المساعدات في أسرع الآجال إلى مستحقيها في احترام كامل لخصوصياتهم و أن يكون شهر رمضان فرصة أخرى لتأكيد تحمٌل الدولة لمسؤوليتها الاجتماعية في كل المحطات و في كل شبر من تراب الجمهورية، حسب نص البلاغ.


انقر لقراءة الخبر من مصدره.

Loading...

مواضيع ذات صلة