صحافتي

تعادل وفوز في ختام الجولة الثانية لقدم الملتقى الرمضاني السابع

صحافتي بتاريخ: 21-03-2024 | 2 أشهر مضت

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، أن إقدام العدو الصهيوني على اجتياح رفح واحتلال المعبر، يهدف إلى قطع الطريق على جهود الوسطاء، وتصعيد العدوان وحرب الإبادة.
تحركت أسعار الذهب في نطاق ضيق اليوم الخميس، وسط ترقب لبيانات اقتصادية أمريكية بإمكانها أن تقدم مزيدا من الإشارات على الموعد الذي قد ينفذ فيه مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" تخفيضات في أسعار الفائدة
انطلقت في مديرية التحرير بأمانة العاصمة منافسات بطولة دوري" طوفان الأقصى" لكرة القدم للدورات الصيفية على مستوى المديرية.

صنعاء -سبأ:
تعادل وحدة صنعاء مع ضيفه الشعب بهدف لمثله في ختام الجولة الثانية لمنافسات فئة الرديف تحت ٢١ عاما لكرة القدم ضمن الملتقى الرمضاني السابع.

تقدم الضيوف بالتسجيل بقدم علاء الصعفاني في الدقيقة ٥٤ ، وعادل النتيجة للوحدة محمد البتول في الدقيقة ٨٠ من عمر المباراة التي أدارها الحكم يحيى درويش واحتضنها ملعب نادي الوحدة.

وتفتتح منافسات الجولة الثالثة للفئة ذاتها غدا الجمعة بلقاء يجمع الأهلي وجاره العروبة فيما يلتقي آزال مع اليرموك السبت في ختام الجولة.

وفي فئة الناشئين تغلب الوحدة على الشعب بثلاثة أهداف دون رد، سجلها تامر حميد (هدفين) في الدقائق ٣٩ و ٤٥ ومحمد الحطامي في الدقيقة ٥٥ من عمر المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الثانية، وأدارها الحكم نادر الصمدي.

وتنطلق مباريات الجولة الثالثة للفئة نفسها غداً الجمعة بمواجهة تجمع الأهلي وجاره العروبة بينما يلتقي آزال واليرموك السبت في ختام الجولة.