صحافتي

الإسباني ألكاراز يتوج بلقب بطولة إنديان ويلز للتنس

صحافتي بتاريخ: 18-03-2024 | 2 أشهر مضت

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، أن إقدام العدو الصهيوني على اجتياح رفح واحتلال المعبر، يهدف إلى قطع الطريق على جهود الوسطاء، وتصعيد العدوان وحرب الإبادة.
تحركت أسعار الذهب في نطاق ضيق اليوم الخميس، وسط ترقب لبيانات اقتصادية أمريكية بإمكانها أن تقدم مزيدا من الإشارات على الموعد الذي قد ينفذ فيه مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الأمريكي" تخفيضات في أسعار الفائدة
انطلقت في مديرية التحرير بأمانة العاصمة منافسات بطولة دوري" طوفان الأقصى" لكرة القدم للدورات الصيفية على مستوى المديرية.

واشنطن- سبأ:

تُوج الإسباني كارلوس ألكاراز بلقب بطولة إنديان ويلز الأمريكية للتنس بفوزه في المباراة النهائية اليوم الإثنين، على الروسي دانييل ميدفيديف بمجموعتين دون رد، وبواقع (7-6 و6-1)، ليحافظ على لقب البطولة الذي توج به العام الماضي.

ولم تكن بداية ألكاراز في المباراة مثالية، حيث ارتكب عددا كبيرا من الأخطاء وتأخر بنتيجة 3-صفر، لكنه رفع من مستواه بعد ذلك وحسم المجموعة الأولى عندما لعب منافسه الروسي ضربة أمامية إلى خارج الملعب في الشوط الفاصل.

وفاز اللاعب الإسباني بالمجموعة الثانية بسهولة، بعدما لعب ميدفيديف ضربة أمامية أخرى إلى خارج الملعب في نقطة حسم المباراة.

وكان ألكاراز، البالغ من العمر 20 عاما، قد توج بلقب إنديان ويلز في العام الماضي على حساب ميدفيديف نفسه، حيث فاز عليه في النهائي بمجموعتين دون رد، بواقع 6-3 و6-2.