صحافتي

تسليم موقع مشروع المركز الصحي بشعبة الهلال الأحمر في عبس بحجة

صحافتي بتاريخ: 16-03-2024 | 2 أشهر مضت

ناشد مدير "مستشفى الكويت التخصصي" في رفح صهيب الهمص اليوم الأربعاء، منظمة الصحة العالمية بالوقوف عند مسؤولياتها، وإمداد المستشفى، الذي يعدّ المستشفى الوحيد الذي يعمل الآن في محافظة رفح، بالأدوية والوقود .
أكد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة علي الهادي، اهتمام الغرفة بحل كافة الإشكاليات التي تعيق أنشطة القطاع الخاص بالتعاون والشراكة مع الجهات الحكومية.
تتواصل منافسات الدوري الرياضي لكرة القدم لطلاب المدارس الصيفية النموذجية بمحافظة صنعاء، الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة، بإشراف اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة.
حجة - سبأ :
سلم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية، وجمعية الهلال الأحمر في حجة اليوم، موقع مشروع مبنى المركز الصحي بشعبة الهلال الأحمر في عبس للجهة المنفذة.

يتضمن التدخل الممول من اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتكلفة إجمالية 195 ألف دولار بناء المركز الصحي في عبس.

وفي التسليم أشار مدير فرع المجلس الأعلى علان فضائل إلى أن المشروع يأتي في إطار خطط قيادتي المحافظة والمجلس لتنفيذ مشاريع مستدامة تلبي الاحتياج وتخفف معاناة النازحين والمجتمعات المضيفة.

وثمن تدخلات اللجنة الدولية للصليب الأحمر ودور جمعية الهلال الأحمر في تبني مثل هذه المشاريع.

من جانبه أشار رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر الدكتور أحمد نصار، إلى أهمية هذا المشروع في الارتقاء بمستوى الخدمات للمترددين سواء من النازحين أو المجتمع المضيف.. مثمنا التسهيلات المقدمة من المجلس الاعلى للتوسع في الخدمات والأنشطة بالمحافظة.