صحافتي

فولكس واجن 2016 مستعملة: كيف تمتلك السيارة الألمانية بسعر رخيص؟

صحافتي بتاريخ: 08-06-2023 | 11 أشهر مضت

المربع نت – يهتم الكثير من عشاق السيارات الألمانية بالبحث حول 2016 مستعملة، أو موديلات الأعوام الأخرى بشكل عام؛ حيث تُعد واحدة من أشهر وأعرق العلامات الألمانية التي قدمت العديد من السيارات المتميزة.

الوصول السريع للمحتوى

فولكس واجن 2016

ويميل الكثير الآن إلى امتلاك ، نظراً للارتفاع الجنوني في أسعار السيارات الجديدة على مستوى عالمي، لا سيما العلامات الفاخرة والكبرى مثل فولكس واجن وغيرها.

ويزخر السوق السعودي بعدد لاحصر له من العلامات الأوروبية المتميزة وبينها علامة فولكس، لذلك قد يكن من السهل امتلاك أياً من سيارات العلامة الألمانية الآن بسعر رخيص مقارنة بالموديلات الأحدث.

في هذا الصدد، يستعرض لكم موقع «المربع نت» أسعار فولكس واجن 2016 في سوق المستعمل مع رصد أسعار الموديلات الأخرى، واستعراض نصائح هامة قبل شراء سيارة مستعملة.

اقرأ أيضاً:

كيف تبحث عن سيارة مستعملة؟

وفيما يخص طريقة شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، فهناك الكثير من معارض السيارات المستعملة على مستوى المملكة التي تطرح علامات مختلفة مستعملة وبالتقسيط في بعض الأحيان.

لكن الطريقة الأكثر شيوعاً في الوقت الحالي، هي شراء شراء سيارات مستعملة رخيصة في السعودية، عبر تطبيقات البيع والشراء أون لاين.

ولحسن الحظ، يتوفر في المملكة العربية السعودية مجموعة مميزة من تطبيقات السيارات المستعملة.

ومن بين أشهر تطبيقات السيارات المستعملة يوجد تطبيق مستعمل، والذي تتخطى خدماته حدود السعودية؛ حيث يقدم خدمات البيع والشراء أونلاين في عدد من الدول العربية على رأسها مصر والإمارات.

في هذا الصدد، نقدم لكم في السطور التالية عروض سيارات مستعملة رخيصة في السعودية عبر تطبيق مستعمل.

أسعار فولكس واجن 2016 مستعملة

والآن نقدم لكم متوسط أسعار فولكس واجن 2016 مستعملة في السوق السعودي،مع الإشارة إلى أن الأسعار تختلف وفقاً لعدة عوامل بينها عدد الممشى وغيرها :

فولكس واجن مستعملة 

طريقة التواصل مع ملاك السيارات المستعملة في تطبيق مستعمل

وفيما يخص طريقة التواصل مع ملاك السيارات السابق رصدها، فيوفر لكم تطبيق مستعمل مساحة آمنة للتعامل مع أصحاب إعلانات البيع، فضلاً عن طريقة التواصل السلسة.

وكل ما عليك فعله تحميل تطبيق مستعمل، أو إنشاء حساب شخصي مباشرة عبر موقع مستعمل الرسمي، ومن ثم الدخول إلى الروابط التي تمت الإشارة لها في السطور السابقة.

واتباع الآتي كما هو موضح:

نصائح هامة عند شراء سيارات مستعملة في السعودية

والآن نقدم لكم مجموعة نصائح يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة ، وتشمل الأتي:

اقرأ أيضاً:

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول

اختر علامتك لمتابعة أخبارها وسياراتها

سيارات للبيع من أصحابها

قبل شهرين
غير محدد
الرياض
قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة
قبل يوم
350,000 ريال سعودي
مكة المكرمة
قبل يوم
330,000 ريال سعودي
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة