صحافتي

مديرية الوحدة بأمانة العاصمة تنظم سباقا رياضيا لطلاب الدورات الصيفية

صحافتي بتاريخ: 08-06-2023 | 11 أشهر مضت

رغم التدخلات من إدارات الجامعات والقمع الشديد والاعتقالات التي تمارسها الشرطة الأمريكية.. يتواصل حراك طلاب الجامعات الأمريكية الداعم لفلسطين في العديد من الجامعات في أنحاء الولايات المتحدة، بل ويتسع ليصل إلى العديد من الدول الأوروبية والعربية والإسلامية.
انخفضت أسعار الذهب اليوم الاثنين مع انحسار آمال خفض مبكر للفائدة الأمريكية هذا العام.
توج نادي باريس سان جيرمان، بلقب بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ1" الليلة الماضية، مبكرا وذلك قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري.

صنعاء - سبأ :

نظمت مديرية الوحدة في أمانة العاصمة اليوم، سباقا رياضيا لطلاب الدورات الصيفية في المديرية.

شارك في سباق "الشهيد نبيل الغرارة" الذي انطلق من بوابة النادي الترفيهي بشارع الشرطة وصولاً إلى نقطة النهاية في نادي بلقيس بشارع صخر، 230 طالبا من الملتحقين بالدورات الصيفية.

فاز بالمركز الأول في فئة الشباب محمد الواسعي، وحل عبد الرحمن الحميقاني ثانياً، وأكرم خالد عوض ثالثاً، وجاء ايمن قايد وأحمد عمر بالمركزين الرابع والخامس.

وفي فئة الأشبال فاز سهيل عبد الباسط بالمركز الأول، واحمد الشرعبي بالمركز الثاني، ومحمد حبيش، وأشرف المطري ويوسف المطلق بالمراكز الثالث والرابع والخامس.

وعقب السباق، كرّم مدير المديرية سامي حميد ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة زيد جحاف وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية، الفائزين بالكؤوس والميداليات.

وأكد حميد وجحاف، الحرص على إقامة الأنشطة الرياضية لطلاب الدورات الصيفية ومنها هذا السباق الرياضي لتحفيزهم على ممارسة الرياضة وتأهيلهم بدنيا وفكريا وعلميا..

ولفت إلى تنوع الأنشطة الرياضية والثقافية للدورات الصيفية لهذا العام إلى جانب مسابقات وألعاب القدم، والسلة، وركوب الخيل، والسباحة.