صحافتي

رسميا.. ليفربول يتعاقد مع أحد أبطال مونديال قطر 2022

صحافتي بتاريخ: 08-06-2023 | 11 أشهر مضت

أشادت فصائل المقاومة الفلسطينية بالشعب اليمني ومواقف قيادة حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية، مؤكدة أن "هذه المواقف الشجاعة والبطولية تمثل الموقف الذي يجب على العرب والمسلمين جميعًا تبنيه والعمل به".
أصدر القضاء الروسي قرارا بتجميد أصول وأموال للبنكين الأمريكي "جي بي مورغان" والألماني "كوميرز بنك" في روسيا.
تأهل الروسي أندري روبليف ، إلى النهائي الخامس له في دورات ماسترز ذات الألف نقطة، بفوزه اليوم الجمعة على الأمريكي تايلور فريتز بمجموعتين دون رد بواقع "6- 4 و 6 - 3" في الدور نصف النهائي من بطولة مدريد للتنس.
لندن – سبأ :
قرر نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، التعاقد مع الدولي الأرجنتيني، ماكس أليستر، لتدعيم صفوف الفريق قادما من برايتون، وبعقد يمتد حتى عام 2028.

وبحسب موقع (روسيا اليوم) أصدر ليفربول بيانا رسميا قال فيه إنه أتم التعاقد مع، ماكس أليستر، بعد أن اجتاز الأخير بنجاح، الفحوصات الطبية واتفق الطرفان على كافة بنود العقد.

وأشار نادي ليفربول عبر حسابه على موقع "تويتر" إلى أن ماكس أليستر بطل كأس العالم 2022، سيحمل الرقم (عشرة) في صفوف "الريدز" .

يذكر أن ليفربول لن يشارك في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا بعد أن أنهى الدوري الإنجليزي مؤخرا في المركز الخامس، وسيكتفي بالمشاركة في الدور الأوروبي "يوروبا ليغ".

وتوج الأرجنتيني أليستر، (24 ) عاما، بلقب بطل العالم مع منتخب الأرجنتين يوم 18 ديسمبر 2022، على حساب نظيره الفرنسي، بفوزه عليه بركلات الترجيح.